سيارات مميزة لمن يحب التألق

ان كنت تبحث عن التميز وتريد ان تجذب الانظار اينما قدت سيارتك اليك مجموعة من السيارات المميزة التي تليق باصحاب الشخصيات الفريدة من نوعها.

اعتدت قيادة السيارات المكشوفة، ولكن ان اردت التميز بكل ما للكلمة من معنى اختر اس يو في مكشوف. هذه المواصفات تجدها في اس يو في رنج روفر ايفوك، الذي يتميز بسقفه المكشوف. اس يو في لا مثيل له ان من حيث جاذبية هيكله الكوبيه او من ناحية ادائه العالي، حيث يمكن قيادة على انواع الطرقات كافة، ان كانت معبدة او وعرة.

ومن السيارات المميزة سيارة هيونداي فيلوستر بهيكلها الرياضي الجذاب والتي تحتوي على انحناءات انسيابية تزيدها روعة. هذا وزودت هيونداي فيلوستر بسقف زجاجي أسود يزيدها اناقة، اضافة الى ميزة تجعلها فريدة من نوعها في العالم، وهي وجود باب واحد على الجهة اليسرى (جهة السائق) وبابين امامي وخلفي على الجهة اليمنى، لتمزج بين الاطلالة الرياضية والعملانية في آن.

ولتويوتا سي اتش ار (C-HR)، اطلالة مميزة ايضا، بتصميم خارجي يعتمد على الانحناءات الممتدة على جوانب السيارة والتي تمنحها المزيد من الانسيابية. والمقدمة التي تتميز بشكلها الهجومي. انها كروس اوفر صغيرة الحجم لا تشبه اي سيارة اخرى على الطريق.

وإذا كنت من محبي سيارات السيدان، تقدم كيا طراز ستينجر التي يتمتع بتصميم خارجي هجومي جدا من شأنه أن يلفت كافة الأنظار. هذا وتقدم ستينجر أداءً مبهراً بفضل محرك V6 تيربو ينتج 375 حصان، ما يجعلها سيارة سيدان رياضية لا مثيل لها في السوق، نظراً إلى سعرها المنخفض مقارنةً بسيارات أخرى في هذه الفئة.

فان كنت تحب التميز بات بامكانك اختيار واحدة من سيارات عدة من شأنها ان تلفت الانظار اينما حلت. فأيها ستختار؟

كيا لاند روفر تويوتا سيارات هيونداي Hyundai Toyota Kia اس يو في Land Rover رنج روفر
loaing icon