سيارات لاعبي يوفنتوس أو ريال مدريد: من ينتصر؟

عند تشجيعك لأندية يوفنتوس وريال مدريد الأوروبية لكرة القدم، ستعلم بكل تأكيد ما هو معنى الحماسة والانتصار بفضل مهارات كلا الفريقين الرائعة، ولكن لسيارات لاعبي هذين الناديين القدرة على نقلك إلى عالم آخر من المتعة كذلك، ولكن... اي فريق يضم المجموعة الاجمل؟
 
نبدأ مع نادي يوفنتوس الذي يضم حالياً كريستيانو رونالدو في أغلى صفقة في تاريخ النادي بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وهو ما يفسر امتلاك كريستيانو لهايبركار بوجاتي شيرون الفرنسية فائقة القوة والسرعة.

 فيما يفضل ليوناردو بونوتشي، مدافع الفريق ولاعب المنتخب الإيطالي، البقاء وفياً لإيطاليا بامتلاك فيراري F12 بيرلينيتا الرياضية ذات الأداء المميز، بينما يمتلك المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش اس يو في فاخرة من طراز اودي Q7، متبوعاً بلاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش الذي يفضل مرسيدس AMG GT السوبر رياضية.

ننتقل إلى فريق ريال مدريد الاسباني، حيث من المهم أولاً هنا ذكر أن علامة اودي تقوم برعاية الفريق الاسباني بشكل كامل وتقوم بتسليم كل لاعب أي سيارة جديدة يطلبها من بين طرازاتها المختلفة، ولم يكن عام 2019 مختلفاً، حيث حصل المدافع الماهر سيرجيو راموس على السيارة الأغلى وهي سيدان A8 المترفة، في حين اختار أغلب اللاعبين سيارات SUV عائلية، بما يتضمن توني كروس وكيلور نافاس وخيسوس فاييخو وكريم بنزيما وكاسيميرو ولوكاس فاسكيز وماركوس يورينتي وداني سيبالوس الذين اختاروا Q8 التي تجمع بين اطلالة السيارات الرياضية وعملانية السيارات العائلية.

هذا وقد قرر ماريانو دياز اختيار الطراز الأرخص من نوع Q7، في حين كانت A7 سبورت باك سيدان هي اختيار كل من ناتشو فرنانديز ومارسيلو وماركو اسينسيو.

اقرأ أيضاً: سيارات من تفضل: حبيب نورماغوميدوف او كونور ماكجريجور؟

اودي بوجاتي فيراري مرسيدس مشاهير رياضة Audi Bugatti Mercedes Ferrari سيارات المشاهير
loaing icon