سيارات لاعبي نادي ليفربول: سيطرة بريطانية والمانية

لنادي ليفربول الإنجليزي شهرة دولية ومحلية لا تضاهى، حيث تأسس عام 1892 ليحقق الكثير من الألقاب الإنجليزية والأوروبية الهامة في عالم كرة القدم، مما يجعل لاعبيه يتمتتعون بثروة كبيرة تسمح لهم بالحصول على ما يرغبونه من سيارات، وسوف نستعرض اليوم بعضها.

 

محمد صلاح

يعد اللاعب المصري محمد صلاح  حالياً واحد من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم الأوروبيين، وذلك بفضل نجاحه الساحق مع نادي ليفربول في مركز الجناح الأيمن، ما نتج عنه حصوله على جائزة جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 وجائزة أفضل هدف في الموسم 2018، أما عن سياراته الخاصة فهي تتضمن مرسيدس GLE 43 AMG كوبيه ذات محرك قوته 362 حصان، وذلك بجانب بنتلي كونتيننتال جي تي وبنتلي بنتايجا ذات محرك 6 لتر 12 سلندر قوة 608 حصان.

 

ساديو ماني

يلعب السنغالي ساديو في مركز الجناح أيضاً مع ليفربول ومنتخب السنغال، حيث يمكن مشاهدته في كثير من الأحيان أثناء قيادة سيارته من نوع اودي RS7.

 

ناثانييل كلاين

في الظهير الأيمن نجد الإنجليزي ناثانييل، والذي كان يعد أصغر لاعب يلعب في كافة مباريات الدوري البريطاني لعام 2010، وهو يفضل بنتلي كونتيننتال جي تي مثل صلاح.

 

روبرتو فيرمينو

يأتي المهاجم البرازيلي روبرتو الذي ساهم في إحراز الكثير من الأهداف الهامة مع كل من فريق ليفربول ومنتخب البرازيل، وهو يقود سيارة من طراز رنج روفر سبورت.

 

جيمس ميلنر

هذا وأخيراً نختتم قائمتنا مع لاعب الوسط والمدافع البارز، جيمس ميلنر، والذي بدأ مسيرته مع نادي ليفربول في 2015، وهو يفضل بي ام دبليو X5.

اقرأ أيضاً: أبرز 5 طائرات خاصة يمتلكها محترفي كرة القدم

اودي بي ام دبليو بنتلي لاند روفر مرسيدس مشاهير رياضة سيارات المشاهير رنج روفر
loaing icon