سيارات كوبيه كلاسيكية بامضاء الماني

للسيارات الالمانية سحرها الخاص، سحر اكتسبته منذ القدم ولا تزال تحافظ عليه حتى الساعة. فاذا كنت ممن يهوون جمع السيارات الكلاسيكية، لا بد من اضافة قطعة المانية فاخرة الى مجموعتك، فأيها تختار؟

تعتبر سيارة مرسيدس SLC طراز عام 1971 من السيارات الكلاسيكية الخالدة، فبالرغم من قدم انتاجها، ما زلنا نجدها بكثرة على الطرقات خصوصا في المناطق الجبلية. لا يحتوي هيكلها على اي من ملامح سيارات مرسيدس الجديدة التي تتسم بصفات الاناقة، فهو ذات طابع رجولي بامتياز.

وتأتي بي ام دبليو بنسخة 2800 CS صنع عام 1968، لتثبت نفسها بجدارة في عالم سيارات الكوبيه الالمانية الكلاسيكية، بهيكلها الرياضي الذي يتميز باطلالة امامية فريدة من نوعها. قد لا نجد هذه السيارة بكسرة على طرقاتنا اليوم فهي لا تناسب الا اصحاب الشخصية التي تجمع ما بين الروح الرياضية والفرادة في آن.

اما بورشه 911S من عام 1967 فاختصار لروعة السيارات الكوبيه القديمة، بهيكلها الجذاب واطلالتها غير الفانية، تناسب هذه السيارة كل من يملك شخصية فريدة من نوعها. كل عاشق سيارات قد اقتنى على الاقل لعبة على شكل هذه البورشه الرائعة.

واخيرا لا يمكن التكلم عن السيارات الالمانية الكوبيه من دون ذكر الأودي 100 كوبيه S طراز عام 1969، التي تتميز باطلالتها الانيقة تماما كسيارات اودي الشهيرة. سيارة فيها كل اللمسات الضرورية لاضافة الاصالة الى مجموعة سيارتك.

اقرأ ايضا: سيارات خارقة... من الماضي نحو للمستقبل

اودي بي ام دبليو مرسيدس بورشه سيارات سيارات كلاسيكية BMW Audi Porsche Mercedes سيارات المانية
loaing icon