سيارات كروسوفر جديدة لرجل يعشق التجدد

الرجل الذي يحب التجدد لن يساوم في اختيار سيارته الجديدة، فهو بكل تأكيد سيختار احدث الاصدارات، فان كنت تبحث عن كروسوفر جديد، اليك مجموعة من افضل سيارات الكروس اوفر الجديدة كلياً لعام 2019.

سيارة تويوتا راف فور سيارة عصرية حادة المظهر، دخلت الى هيكلها الخطوط الظاهرة لتزيد لمسة عدائية الى اطلالتها. سيارة مناسبة للمغامرات ايضاً، لن تخشى تلفها بسبب قيادة الاوف رود بالرغم من حداثتها، فهي تشتهر بعمليتها التي برهنت بعد مرور زمن على وجود الراف فور بالسوق وكسبها لثقة السائقين حول العالم.

او اختر سيارة لكزس UX، الـ Urban Crossover او الكروسوفر المدني ان كنت تبحث عن اس يو في فاخرة للمدينة. فهذه الكروس اوفر الصغيرة العصرية تتناسب ونمط حياتك اليومي، وتقدم لك قيادة عملية مليئة بالرفاهية والفخامة، اضافة الى تصميم مميز جداً سيلفت الانظار.

من المانيا تظهر اودي Q3 الجديدة لعام 2019 والتي تتميز بتصميم جريء جداً يناسب الرجل الذي يبحث عن اطلالة عصرية رياضية من دون التخلي عن الطابع البسيط والانيق، اذ تمزج Q3 بين هذين العالمين في كروسوفر حديث بامتيارز.

وادخل عالم السيارات الكهربائية مع اودي e-tron، جذابة المظهر بهيكلها المليء بالحركة والخطوط العصرية. اما حجم السيارة المتوسط فيجعلها الانسب لأسرة جديدة او رجل يؤسس لبناء عائلته.

وان كنت تهوى الفخامة، فلا بد من اختيار كاديلاك XT4 المصممة خصيصا لجيل الشباب. سيارة فاخرة من حيث المظهر الخارجي والداخلي، ستقودك الى العالم الجديد والمبتكر. تناسب شابا محبا للتجدد ولا يقبل بالمساومة بكل ما يتعلق بالفخامة المطلقة.

اقرأ ايضا: فولفو SUV... للرجل الرياضي ورب العائلة
 

كاديلاك لكزس تويوتا كروس اوفر
loaing icon