سيارات كروس اوفر فاخرة لامرأة راقية

المرأة الراقية تبحث عن سيارة تتناسب وشخصيتها، سيارة تشبه طبعها وتتماشى ونمط حياتها الفاخر.

فالشابة ذات الشخصية الرياضية ستعشق سيارة بي ام دبليو X2، التي تعتبر من اروع السيارات المحاكية لجيل الشباب. هذه السيارة الفاخرة من بي ام دبليو تعكس روح الجيل الجديد بهيكلها الجذاب الذي يعتبر الأصغر بين مجموعة X. اما عن مواصفات الفخامة، والتكنولوجيا المتطورة، فهذه السيارة زودت بسقف بانورامي زجاجي، وبتقنية BMW ConnectedDrive، وتقنية ملاحة من دون انقطاع. هذا وتسمح لك بإرسل المسار إلى السيارة وتخطيط مسارك بمنتهى الذكاء وإرساله إلى سيارتك قبل ان تقوديها حتى.

والمرأة ذات الطبع الحاد ستختار سيارة فولفو XC40، فهيكلها المتين ذات الاطلالة الشرسة تعبر عن شخصية  قوية وبارزة. وستهتمين لمعرفة ان هذه السيارة من فولفو فازت بجائزة أفضل سيارة لعام 2018، ما سيميزك عن الأخريات عند قيادتها. فمن لا يحلم بقيادة اروع سيارة على الاطلاق؟

اما من تعشق الفخامة والاناقة ستهتم بقيادة سيارة اودي Q3، سيارة مميزة باطلالة ناعمة وجذابة. وبالاضافة الى شكلها الرائع، زودت داخلية اودي Q3 2019 بشاشة للعدادات وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات، وتطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو، وحصلت على منافذ USB في الأمام والخلفي وواي فاي.

اخيرا، لن تتردد المرأة الجريئة وعاشقة المغامرة في قيادة جاكوار E-Pace، هذه السيارة الخارقة بطابعها الرياضي الجريء والانيق في الوقت عينه، تجمع بين البساطة والروعة لتناسب نمط حياة امرأة تحب الفخامة!

اقرأ ايضا: مواصفات وأسعار رولز رويس فانتوم 2019

بي ام دبليو جاكوار فولفو سيارات كروس اوفر قيادة المرأة
loaing icon