سيارات كروس أوفر رائعة تناسب المرأة

تلجأ الكثير من النساء في العالم إلى السيارات التي تدخل ضمن فئة الكروس أوفر والتي يفضلنها عن تلك السيارات السيدان.

ومن بين السيارات الكروس أوفر 2018 الكثيرة التي تتواجد في الأسواق من الطبيعي أن تلفت تلك التي سنذكرها نظر النساء حيث أن هذه المركبات قد تم تصميمها بأسلوب رائع.

جيب رينيجايد – Jeep Renegade

هذه السيارة الرائعة التي تحمل اسم جيب تمتعت بخطوط حديثة مع الإبقاء على هوية سيارات جيب. من الممتع جداً قيادة السيارة هذه فهي أشبه بالسيارات العسكرية المدنية من هنا سوف تشعر النساء بأنهن أقوياء جداً. زودت الرينيجايد بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.4 ليتر كما أنه من الضروري أن تعلم كل النساء بأن السيارة هذه من السهل ركنها في كل الأمكنة.

 

بورشه ماكان تيربو – Porsche Macan Turbo

من الممتع أيضاً أن تقود النسوة سيارات بورشه وتحديداً تلك الكروس أوفر لذلك عليك أن تعرفي أن الماكان سيارة قد تناسبك فتصميمها الداخلي والخارجي يتناسبان مع حاجاتك في كل أوقات النهار. السيارة حجمها متوسط وقد تم تزويدها بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.6 مع ميزة التيربو المزدوج.

 

جاكوار أف بايس – Jaguar F-Pace

تعتبر الأف بايس أول سيارة كروس أوفر حملت إسم جاكوار من هنا كان من الطبيعي أن يكون التصميم خارجي أنيق وفاخر هذا فضلاً عن أن الداخل أيضاً مميز لاسيما مع طريقة تغيير السرعات. السيارة سهلة القيادة والتوجيه ومزودة بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر مع ميزة التيربو.

 

مازدا سي أكس 5 – Mazda CX-5

إذا كنت من اللواتي يعشقن السيارات اليابانية الجميلة عليك أن تختاري هذه المازدا الكروس أوفر التي تمتعت بشكل جميل من الخارج لاسيما مع الجنوط التي تأتي على شكل مروحة وشكل الشبك الأمامي المتناسق مع المصابيح الأفقية. الداخل جميل وتظهر من الطبلون شاشة للترفيه والمعلومات. زودت السي أكس 5 بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر.

سيارات كروس أوفر تمتعت بشكل خارجي ورائع وبداخل مميز أيضاً يواكب التطور والحداثة.

سيارات StriveME مواضيع حصرية قيادة المرأة في السعودية
loaing icon