سيارات فاخرة لرجل اعمال يعشق السرعة

البحث عن الفخامة لم يعد بالضرورة حكرا على من يحب الاطلالة الكلاسيكية، سيارات عدة تجمع اليوم بين المميزات الرياضية والمواصفات الفاخرة في آن، لتناسب نمط حياة رجل أعمال يهوى السرعة.

يمكنك مثلا التمتع بقيادة سيارة استون مارتن DB11 الرياضية بامتياز، بهيكلها الجذاب الذي يتميز باطلالة لافتة وفريدة من نوعها. وبينما تستمع بقيادة عالية الأداء بمحرك بقوة 630 حصان وبتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية، ستتفاخر ايضا بفخامة سيارتك، فلا داعي للتكلم عن جودة سيارات استون مارتن!

تشتهر سيارات بي ام دبليو بطابعها الرياضي، وتأتي بي ام دبليو الفئة الثامنة لتجمع بين الاطلالة الرياضية والفخامة المطلقة. هيكل عدواني فيه لمسات فاخرة يعد رجل الاعمال بتجربة قيادة مشوّقة. قوة محرك هذه السيارة 523 حصان، وتسارع من 0 الى 100 كم/س في 3.7 ثوان.

تفرض مرسيدس S63 AMG كوبيه، نفسها كالسيارة الاكثر اناقة، بهيكلها الفخم وأدائها القوي. قوة محركها 612 حصان وتسارعها من 0 الى 100 كم/س في 3.5 ثوان، ما يجعلها الانسب لرجل اعمال لا يقبل التخلي عن قوة السيارات الرياضية. اما اناقة هيكلها فتخبر عن شخصية رجل راق الى ابعد الحدود.

واخيرا، لا داعي لذكر فخامة لكزس LC التي لطالما عودتنا على الرقي، سيارة جذابة لافتة للأنظار في تصميمهل دقة مطلقة وفي قوتها دعوة لعيش السرعة. قوة محركها 471 حصان، مناسب لرحلات وتجارب قيادة مشوقة اذ تتسارع من 0 الى 100 كم/س في 4.4 ثوان. فأي سيارة ستختار؟

اقرأ ايضا: سيارات معدلة لأصحاب الذوق المميز

استون مارتن بي ام دبليو لكزس مرسيدس سيارات سيارات رياضية سيارات فخمة
loaing icon