سيارات فاخرة باسعار تنافسية ستذهلك

مهما حاولنا انكار الامر، يعشق كل منا قيادة سيارة ذات اطلالة فخمة ورونق فاخر، وبما ان هذا النوع من السيارات عادة ما يكلف ثروة، يمكن دائما البحث عن سيارات اقل كلفة انما تعكس الاطلالة الفاخرة، اليك ابرزها.

 

هوندا سيفيك

من يبحث عن سيارة عائلية واقتصادية في الوقت عينه، من دون التخلي عن المظهر الفاخر والاناقة التي لطالما حلم بها، يمكنه اختيار هوندا سيفيك وهي سيارة سيدان تناسب العائلة، كبيرة وتتسع لافراد العائلة موفرة لهم سبل الراحة التامة وتضمن التوفير من حيث مصروف الوقود في الوقت عينه.

 

مازدا سي اكس 5

كروس اوفر للعائلات الصغيرة او المتوسطة، تناسب الرجل الذي يفضل قيادة المركبات الكبيرة نوعا ما ليتمكن من القيادة على طرقات المدينة والطرقات الجبلية في الوقت عينه. هذه الكروس اوفر توفر الراحة المطلقة لركابها متمتعة في الوقت عينه بجاذبية وتصميم رائع وفخم. وبالرغم من ان سعرها مناسب ومنافس الا انها تبدو اغلى بكثير مما تكلف وذلك بفضل دقة تصاميمها الخارجية والداخلية.

 

انفينيتي كيو 60

ما الذي يقول فخامة اكثر من سيارة رياضية كوبيه؟ هذه السيارة الرائعة من انفينيتي مناسبة لنمط الحياة الحر، لرجل لم يتخل عن الحث الرياضي او السرعة، يبحث عن الاداء الرياضي ويفضل ان تكون سيارته من اكثر السيارات جاذبية على الاطلاق. والخبر السار هو ان هذه السيارة الرياضية لن تكلفك ثروتك لتقتنيها بل هي متوفرة بسعر اقل مما توحي به.

 

كيا ستينجر جي تي

تجمع هذه السيارة من كيا بين الاداء والكبر والتصميم الفاخر، لتناسب رجل عائلة يبحث عن سيارة كبيرة ومريحة لافراد عائلته من دون ان يضطر للتخلي عن الاداء الذي يطمح له. وعبر هذه السيارة تقدم كيا لزبائنها الفخامة المطلقة بافضل الاسعار الى جانب الاداء المميز الذي يدخلهم عالم السيارات الفاخر.

اقرأ ايضا: سيارة كلاسيكية... لكل شخص بحسب شخصيته

هوندا انفينيتي كيا سيارات مازدا Honda Infiniti Kia Mazda سيارات يابانية سيارات كورية جنوبية
loaing icon