سيارات عضلات امريكية قديمة.. لرجل متميز

عد الى العالم الامريكي القديم، واستمتع بقيادة اروع السيارات التي ستقدم لك تجربة قيادة فريدة ومميزة، سيارات "مفتولة العضلات" تجذب انتباه كل من حولها.

انفرد بقيادة فورد موستنج 1965، محبوبة الأميركيين، بمحرك V8 وقوة 200 حصان، وتتوفر هذه السيارة بتصاميم عدة فيمكنك اختيار سيارة مكشوفة، او كوبيه، او فاستباك.

وتمتع بقيادة شفروليه كمارو Z28 من عام 1969، بمحرك V8 ينتج قوة 290 حصان. هيكل هذه السيارة فيه الكثير من الخشونة ويليق برجل يجمع الطابع الرياضي بالكلاسيكي.

اما الـ بلايموث هيمي كودا من عام 1971، فتتمتع بهيكل اكبر من الكمارو، ويتميز بطابعه الشرس، عند قيادتها ستشعر وكأنك بطل افلام. السيارة تنتج 425 حصان من محرك V8، لتتمتع بقيادة واحدة من السيارات الأميركية القوية.

وتميل الـ دودج تشارجر 1970، الى الكلاسيكية اكثر منها الى الرياضية، وهي تعطي سائقها لمسة من أناقة الجيل الماضي. بقوة وصلت الى 390 حصان ومحرك V8، تفرض الدودج نفسها من بين السيارات الأقوى.

سافر الى اواخر السبعينات مع سيارة رياضية بامتياز، سيارة بمحرك V8 صاخب ينتج 220 حصان، هي بونتياك فايربيرد ترانس ام من عام 1978، مستوحاة من سباقات ترانس ام (Trans Am) الشهيرة لتضمن لك تجربة قيادة لا مثيل لها.

فان كنت من محبي التميز وتبحث عن سيارة قوية تتباهى بها وتعود من خلالها الى العصر الذهبي ما عليك سوى اختيار واحدة من اجمل السيارات الأميركية.

اقرأ ايضاً: شيلبي تعيد إحياء موستنج GT500 سوبر سنيك 1967

loaing icon