تقود لأول مرة؟ اليك 4 سيارات ستناسبك

السيارة هي اول مرافق لك الى جامعتك، وتقود بها على درب النجاح، فإن كنت شاب يبحث عن السيارة الانسب لبدء تجربتك بالقيادة، اليك مجموعة من سيارات سيدان صغيرة ستعجبك.

 

هيونداي اكسنت

تقدم هيونداي للشاب العصري سيارة اكسنت بهيكلها التي تغلب عليه البساطة بالرغم من تصميمها الأنيق. ستقدم لك هذه السيارة تجربة قيادة سلسة ترافقك في اولى خطواتك، فهي تعتمد على محرك بقوة 123 حصان. وتتميّز بمواصفات تكنولوجية مخصصة للشباب لوصل هاتفك الذكي.

 

كيا ريو

وإذا تفضل اطلالة رياضية اكثر، يمكنك اختيار كيا ريو، بهيكل شرس يليق بروح الشباب. ستنطلق برحلة سلسة خلف مقود هذه السيارة لتكون رحلاتك الأولى الأفضل على الاطلاق، فمحركها بقوة 121 حصان وتأتي مع باقة من التجهيزات القياسية مثل منفذ USB و AUX.

 

تويوتا يارس

وتأتي سيارة تويوتا يارس لتناسب ذوق شاب يفضل السيارات السيدان الصغيرة نسبيا، فهيكلها المدمج يعطيها اطلالة لهيبتها الخاصة. محركها يولد قوة 105 حصان، وتعتبر من افضل السيارات من حيث الاعتمادية.

 

هوندا سيتي

وتأتي هوندا سيتي باطلالة اكثر كلاسيكية، تحمل لمسات انسيابية تمنح السيارة اطلالة فيها الكثير من الاناقة. هذا وتتمتع بمقصورة واسعة ومريحة بفرش يحاكي اناقة هيكلها. وهي تقدم تجربة قيادة سلسة بمحرك بقوة 118 حصان والتقنيات العصرية المتوقعة من السيارات الجديدة.

اقرأ ايضا: تويوتا بريوس 2019 تظهر بشكل محدث ودفع رباعي

هوندا كيا تويوتا هيونداي Honda Hyundai Toyota Kia Best Of
loaing icon