3 سيارات سيدان كوبيه لرب أسرة يعشق السرعة

كونك رب اسرة لا يعني بالضرورة اضطرارك الى التخلي عن السيارات الرياضية، فهناك مجموعة واسعة من سيارات السيدان الكوبيه الرياضية المناسبة للعائلات، اليك ابرزها.

 

بي ام دبليو 440i

لرب العائلة العصري، تقدم سيارة بي ام دبليو 440i جران كوبيه، بهيكلها الرياضي الجذاب. سيارة تحاكي نمط حياة شاب رياضي يبحث عن السرعة والمغامرة بمحرك سداسي الاسطوانات مع تيربو بتقنية TwinPower بقوة 320 حصان.

 

اودي S5

وتتجسد الفخامة في سيارة اودي S5 سبورتباك، بهيكلها الانيق الذي يجعلها مناسبة لرجل يعشق التحدي انما يبحث عن الجودة والفخامة في الوقت عينه. تصل سرعة هذه السيارة المميزة الى 250 كم/س، اما محركها فبقوة 350 حصان.

 

كيا ستينجر

وبعيدا عن السيارات الالمانية، تفرض كيا نفسها عن فئة السيارات هذه بسيارة ستينجر جي تي. سيارة جذابة تطغو البساطة على تصميمها. وترضي هذه السيارة شغف رب العائلة بالسرعة فهي بقوة 365 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية.

وما يجعل هذه السيارات الثلاث مناسبة للعائلة هو سعة كل منها ومساحتها الداخلية بالاضافة الى معايير السلامة التي تتميز بها. ولكن ان كنت اب ورب اسرة احرص على توصيل اولادك الى وجتهم سالمين قبل ان تنطلق برحلتك الرياضية!

اقرأ ايضا: سيارات فاخرة لرجل اعمال يعشق السرعة

اودي بي ام دبليو كيا سيارات BMW Audi Kia سيارات رياضية Best Of
loaing icon