لديك عائلة ولا تريد التخلي عن سيارتك الرياضية؟ لن تضطر مع هذه الـ 4 سيارات

تشتهر سيارات السيدان بكونها سيارات عائلية انيقة ورحبة، لذلك عادة ما تكون خيار رب الاسرة الافضل الى جانب سيارات الاس يو في، ولكن ماذا لو لم ترد التخلي عن شغفك بالسرعة وطابعك الرياضي؟

 

دودج تشارجر SRT هيلكات

كن صورة الوالد القوي والخارق عبر اختيارك لسيارة دودج تشارجر SRT هيلكات التي تسمح لك بالقيادة الآمنة برفقة عائلتك لتفتح امامك مجال القيادة بسرعة خارقة متى اصبحت بمفردك. فسيارة السيدان هذه تتمتع باطلالة سيارات العضلات وتعتبر من اقوى سيارات السيدان على الاطلاق، بسرعة قصوى تصل الى 328 كم/س.

 

كاديلاك CTS-V

اما ان اردت اظهار شخصية الاب الرياضي، فاختر كاديلاك CTS-V التي تشتهر بهيكلها الديناميكي وقوة ادائها لتجمع بين شخصية اب وقت المسؤولية ورياضي يعشق السرعة متى اتيحت امامه الفرصة. فما رأيك بسرعة 322 كم/س؟

 

الفا روميو جوليا QV

ومن يعشق السيارات التي تتمتع باطلالة عدائية سيختار الفا روميو جوليا QV. سيارة سيدان خارقة تشتهر بجاذبية هيكلها وتفرض نفسها بين اجمل السيارات. الالفا روميو هذه تقدم لك قيادة شيقة تصل سرعتها القصوى الى 307 كم/س.

 

مرسيدس C63

ومن اراد جمع الاناقة بالقوة المطلقة ما عليه سوى اختيار سيارة مرسيدس C63 S AMG، والجمع بين شخصية الاب العملي في الظاهر والمغامر عاشق السرعة ضمنيا. سيارة سترضي عشقك للسرعة عبر محرك بسرعة قصوى تصل الى 290 كم/س.

اقرأ ايضا: فولفو SUV... للرجل الرياضي ورب العائلة

الفا روميو كاديلاك دودج مرسيدس سيارات رياضية Best Of
loaing icon