سيارات سريعة... بامضاء كوري

تقرر شراء سيارة جديدة فيطرح عليك خيار السيارات الكورية، ما الذي تفكر به اولا؟ العملانية والمصروف الاقتصادي. ولكن ماذا لو قلنا لك ان للسيارات الكورية قدرة على المنافسة في عالم السيارات الرياضية ايضا؟ اليك افضل 4 سيارات رياضية كورية ان كنت تبحث عن الاداء المميز.

 

هيونداي فيلوستر تيربو

ان كنت محتارا بين اختيار سيارة كوبيه او هاتشباك، تقدم لك هيونداي سيارة فريدة التصميم، تحتوي على بابين من جهة وبابا واحدا من الجهة الثانية، لتجمع لك عالمين من السيارات في سيارة رياضية واحدة. تصاميم السيارة الانسيابية الى جانب ادائها المميز تجعل منها السيارة الانسب لشاب مندفع يعشق السرعة.

 

هيونداي i30 N

تشكل هذه السيارة الرياضية من هيونداي الخيار الانسب لرجل يبحث عن السرعة والعملانية في الوقت نفسه، فاذا لم ترد التمتع بالاطلالة الرياضية حصرا التي تقدمها الـ فيلوستر يمكنك دوما الجمع بين القيادة العملية والسرعة عبر اختيار اولى سيارات قسم N الرياضي من هيونداي، والتي تناسب نمط حياتك اليومي وتنقلاتك في المدينة، لتسمح لك باطلاق العنان لعشقك للسرعة متى اردت الخروج من روتينك.

 

كيا ستينجر GT

لديك عائلة، وتريد الجمع بين عالم السيارات العائلية والفخمة من دون التخلي عن الاداء الذي لطالما تعودت عليه، ما عليك سوى اختيار كيا ستينجر التي تضمن الراحة المطلقة اثناء القيادة والتي تعد بقيادة فاخرة ان من حيث اطلالتها وتصاميمها الداخلية، من دون ان تفرط بالاداء هي التي تحتوي على محرك بقوة 365 حصان.

 

جينيسيس G70 V6

تقدم لك سيارة جينيسيس فائقة الفخامة اداء رياضيا لا يعلى عليه، لتكون السيارة الانسب لرجل اعمال يخبئ وراء عالمه الفاخر عشقا لعالم السرعة لم يتخلى عنه بالرغم من دخوله عالم الرقي والفخامة. قوة اداء بـ 365 حصان ستعيد اي رجل الى عالم المراهقة المليء بالسباقات والسرعة.

اقرأ ايضا: السيارة الكهربائية صنعت عبر طابعة ثلاثية الأبعاد

loaing icon