سيارات راشد الماجد... فخمة ومبهرة

الى جانب شهرته في عالم الفن، يعرف المغني السعودي راشد الماجد لاقتنائه أروع السيارات وأفخمها، فماذا يركن المغني الشهير في كراجه؟

تتفاخر الـ بوجاتي فيرون في كاراج الماجد بتصميمها الهجومي، سيارة رياضية بحت من اسرع المركبات واترفها، سيارة تناسب حلبات السرعة، بأداء رياضي مذهل، بـ 1000 حصان، وبسرعة تتعدى الـ 400 كم/ساعة.

والسيارة الرياضية الأخرى التي تتربع في كاراج الفنان السعودي، فيراري 360 سبايدر، بهيكل أقل شراسة من البوجاتي، وهي من اشهر سيارات فيراري والتي يمتلكها اكثر من وجه فني وشخصية مشهورة. وكسائرها من سيارات الشركة الإيطالية، تعرف السبايدر بسرعتها وادائها المميزين.

والفخامة تتجسد في سيارة رولز رويس رايث التي يقتنيها راشد الماجد، سيارة تحاكي اعلى درجات الترف، بهيكل فخم ومقصورة صممت لتقدم لمن بداخلها الرفاهية والراحة، سيارة لا تليق سوى بأفخم الركاب، وتعكس شخصيتهم الراقية.

اما السيارة الأروع فهي الـ مايباخ كوبيه، بفخامتها المطلقة، سيارة فخمة بامتياز تلفت الأنظار اينما ركنت، يتباهى الماجد بقيادتها. والى جانب فخامتها تتمتع السيارة بمحرك بقوة تصل إلى 603 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 5 ثوان.

حتى ولم تكن هاو للسيارات ستنبهر عند رؤية سيارات راشد الماجد الفاخرة، فماذا لو تعرفت على طائرته الخاصة؟

loaing icon