سيارات رائعة لفتاة تحلم بيوم عرسها

كل فتاة تحلم بنهار زفافها، نهار ستتميز فيه كالأميرات، تعتني بأدق التفاصيل لتحصل على يوم مميز يحاكي قصص الخيال. وكما تميزت سندريلا بيقطينتها البيضاء، لا بد للأميرة اختيار السيارة الأنسب لتالقي بها أميرها، فأي سيارة ستختارين؟

لتتألقي بإطلالة الأميرات، لا بد من اختيار سيارة فاخرة، سيارة كسيارة مرسيدس اس كلاس المكشوفة التي تشتهر بأناقتها وبساطتها. وبينما ينبهر الجميع بإطلالة سيارتك من الخارج، استعدي لتختبري شعور الأميرات داخل مقصورتك، عندما تتربعين على فرش من الجلد الاصيل.

الشعور نفسه يمكنك اختباره في رولز رويس داون التي تتمتع بفخامة ابعد من الحدود، بهيكل لا يناسب سوى النساء الراقيات. ولا داعي للدخول لوصف روعة مقصورة رولز رويس من الداخل، فهي ستمنحك شعور اميرة الروايات.

وان كنت تفضلين الخروج عن التقاليد، وابهار الحاضرين في زفافك من خلال سيارات رياضية، يمكنك اختيار شيفروليه كمارو المكشوفة، السيارة العضلية التي ستمنحك اطلالة فيها الكثير من الهيبة، بهيكلها الجذاب واللافت للنظر.

كما يمكنك اختيار اودي R8 سبايدر، السيارة الرياضية الخارقة التي ستبهر كل من سيحضر حفلة زفافك، هذه السيارة بهيكلها الجذاب، ستسرق الاضواء وقد تجعل زوجك يغرم بها من النظرة الأولى، فما من رجل لا يعشق السيارات الرياضية.

أخيرا، اكسري المعتاد واستقلي اس يو في رينج روفر ايفوك المكشوف، اس يو في يتميز عن باقي سيارات الاس يو في بروعة هيكله وأناقته سيضمن لك اطلالة لا مثيل لها لتتميزي في يوم زفافك عن كل الاخريات.

اقرأ ايضا: أغلى سيارة في العالم ستتوفر بتكلفة... اقتصادية

loaing icon