سيارات تناسب عشاق أصوات المحركات المميزة

كثيرة هي المواصفات التي تجعل من السيارة سيارة جذابة ومتميزة عن غيرها، فبالاضافة الى جمال الهيكل وقوة الاداء، يأتي صوت المحرك ليزيدها روعة، فأي سيارة تختار ان كنت من عشاق هذا الصوت الخارق؟

ان كنت ممن يتنقلون في المدينة وتبحث عن سيارة صغيرة تلبي مشاويرك اليومية، مضيفة اليها نغم يلفت كل من يمر بالقرب منها، ما عليك سوى اختيار فيات 595 ابارث، التي تحتوي على محرك من 4 اسطوانات بصوت يضيف قوة الى هيكلها الصغير.

واذا ما كانت السرعة هوسك، وان كنت مغرم بسيارة اودي R8 الخارقة، وتبحث عن مصغر عنها، الخبر السار هو انه باستطاعتك شراء سيارة اودي RS3 التي تتمتع بصوت يشبه نسختها الخارقة ليضيفها روعة. هذه السيارة تتحدى انواع الطرقات كافة بادائها المميز وسرعتها بالرغم من صغر حجمها، فمن يسمع صوتها الخارق سيخيل له ان سيارة خارقة على وشك المرور!

وتأتي سيارات العضلات دودج تشالنجر، لتتحدى بصوتها جميع السيارات القوية، صوت جذاب وخارق يحاكي تميز هيكلها الذي يوحي بالقوة. سيارة بمحرك من ثمانية اسطوانات تناسب رجل التحديات.

ومن قال ان السيارات العائلية لا تستطيع المنافسة بصوتها الخارق، فان كنت تبحث عن سيارة سيدان وتهوى التفاخر بصوت محركها الرياضي، ما عليك سوى اختيار مرسيدس C63 AMG، بمحرك من ثماني اسطوانات وصوت يحاكي قوة الاداء.

اخيرا، اجمع بين روعة تصميم سيارتك وصوتها عبر اختيار لكزس LC 500، فهذه السيارة الكوبيه الانيقة والرياضية تتميز بصوت محركها الصاخب المؤلف من ثماني اسطوانات، لتعبر عن قوتها وتفوقها على سواه.

اقرأ ايضا: سيارات العرب الفاخرة... سيارات تخفق لها القلوب!

 

دودج فيات لكزس مرسيدس سيارات عالم المحركات
loaing icon