سيارات تشبه رياضات نعشق متابعتها

تعتبر متابعة الرياضة من الأمور التي تجعل وقت الفراغ مسلّياً وممتعاً، خصوصاً إذا كنتم من الذين يعشقون معرفة آخر أخبار الرياضة التي تحبّون.

ولكن، هل فكّرتم يوماً بالسيارات التي يُمكن أن تتجانس مع الرياضات، لاسيّما أنّ عالم المحرّكات الرائع مليء بالتصاميم والأشكال المختلفة؟ في الآتي، سوف نعرّفكم إلى السيارات التي تشبه بعض الرياضات، فهل توافقوننا الرأي؟

 

تسلّق الجبال:


هذه الرياضة التي تأخذك إلى الطبيعة، حيث لا وجود لقوانين، تُشبه إلى حدّ كبير سيارة الـ "جيب رانغلر" التي بإمكانها أن تسير على طرقات وعرة وموحلة، من دون أن تواجه الكثير من المشكلات.

 

الملاكمة:


جميعنا يعلم بأنّ الملاكمة رياضة تتطلب الكثير من التحمّل والتركيز إلى جانب التمتع بلياقة بدنية لا بأس بها. من هنا، نستطيع أن نشبه الـ فورد موستنج شلبي جي تي 500 إلانور" موديل عام 1967 بهذه الرياضة.

 

كرة السلة:


بما أن رياضة كرة السلة تحتاج دائماً إلى أشخاص يستطيعون القفز عالياً للوصول إلى السلة، فبإمكاننا أن نقول إنّ الـ "دودج تشالنجر أس آر تي ديمو" التي ترتفع عن الأرض عند الإقلاع تناسب هذه الرياضة.

 

ألعاب القوى:


من الأمور المهمة في هذه الرياضة المتنوعة السرعة! وهذه الأخيرة متوفرة في سيارة محدودة العدد، ورائعة الشكل، وهي المعروفة بالـ "بوجاتي شيرون".

 

الجولف:


هذه الرياضة لا تتطلب الكثير من التحمّل الجسديّ، إلا أنها بحاجة إلى تركيز لتحقيق الفوز. برأينا أنّ سيارة "جاكوار أف بايس" الأس يو في تناسب الجولف.

 

الفورمولا 1:


من دون شك أنّ لا أحد يستطيع منافسة الـ "فيراري أنزو" في معركتها هنا، فهي تتمتع بجميع المقوّمات من ناحية الشكل الخارجي والداخلي.

 

كرة القدم:


تحتاج هذه الرياضة إلى السرعة والمراوغة، وهي تُمارس ضمن ملعب غير مغلق. وهذا ما دفع بنا إلى اختيار الـ "هينيسي فينوم" المكشوفة كي نجانسها مع كرة القدم.

قد تختلفون معنا، وقد تؤيدون رأينا، إلا أنّ هذه السيارات قد تتجانس مع الرياضات المذكورة إلى حدّ لا بأس به.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon