سيارات تسمح لك بوضع اكثر من كرسيين للأولاد

كل والدة تدرك اهمية كراسي السيارة المخصصة للاطفال للحفاظ على صغارها، ولكن ما يغيب عن بال بعض شركات السيارات هو ان العائلات ليست مؤلفة من طفل واحد فقط، فبعض الوالدات بحاجة الى وضع اكثر من كرسي او اثنان او حتى ثلاثة في سيارتها، فأي سيارة تختارين ان كنت ربة عائلة كبيرة؟ اليك سيارات تتمتع على اقله بـ 3 نقاط ISOFIX لتثبيت كراسي الاولاد. 

 

فولفو S90

لست بحاجة الى قيادة اس يو في ان كنت تفضلين سيارات السيدان بمجرد انك والدة لاسرة كبيرة، ففولفو تقدم لك الاس 90 وهي سيارة سيدان فخمة تقدم لك تجربة قيادة فاخرة تليق بنمط حياتك المليء بالرفاهية كي لا تضطري الى التخلي عن جانب شخصيتك المحب للفخامة لانك اصبحت اما. قودي بامان وانت مدركة ان اطفالك الثلاثة يتمتعون بالراحة المطلقة والسلمة في سيارتك.

 

تسلا موديل S

من اولى السيارات الكهربائية التي حازت على اكثر من نقطة لوضع كراسي الاطفال فيها. سيارة عائلية صديقة للبيئة من جهة وللوالدة من جهة اخرى، تعدك هذه السيارة باعلى مستويات الامان بينما تقودين مع عائلتك الكبيرة من دون ان تطلب منك التخلي عن راحة احد صغارك.

 

بيجو 3008

للمرأة  التي لا تريد المساومة بالتصاميم والجاذبية، تقدم بيجو سيارتها الجذابة التي تحمل التصاميم الفرنسية التي لطالما عودتنا على الاناقة. والى جانب جاذبيتها تبقى الـ 3008 السيارة العائلية الانسب لوالدة عصرية تريد التجول واطفالها من دون المساومة على سلامة او راحة احدهم.

 

اودي Q7

ان كنت تبحثين عن اس يو في فاخرة وكبيرة الحجم، فستجدين طلبك بين سيارات اودي التي تقدم لك الـ كيو 7 العائلية والتي من خلالها ستتمكنين من اصطحاب افراد عائلتك الصغار كافة في اي رحلة بامان مطلق ورفاهية لا يعلى عليها.

 

لاند روفر ديسكفري

سيارة فاخرة تعدك بالمغامرة، فان كنت من نوع الوالدات اللواتي يبحثن عن العطلة الاروع لاطفالهن، لا بد من اختيار هذه السيارة ذات القدرة على تخطي جميع الحواجز لتضمني رحلة مليئة بالمتعة والمرح والامان. 

اقرأ ايضا: سيارات تخبئ وراء مظهرها اداء خارقا

loaing icon