سيارات بإمكانها تخطي عتبة الـ 300 ألف كلم، ما هي؟

تكون بعض السيارات أكثر احتمالاً من غيرها لتحقيق عدد كبير من الكيلومترات وهذا أمر قد يبحث عنه الناس خصوصاً أولئك الذين لا يحبون تغيير السيارات بين فترة وأخرى.

> هذه هي اغلى مجموعة سيارات في العالم

هذا وقام موقع iSeeCars.com بنشر دراسة تتضمن عدد من السيارات القديمة التي تمكنت من تخطي أرقاماً كبيرة من الكيلومترات ومن دون أن تصاب بأعطال تمنعها من إكمال دربها.

إن الفائز الإجمالي في تحقيق هذا الإنجاز الكبير في عدد الكيلومترات هي التويوتا سيكويا، لاسيما وأن 6.6 بالمئة منها تخطى حاجز الـ 300000 كلم. ويتبع سيارة سيكويا سيارة فورد إكسبيديشن بنسبة 5.4 في المئة وسيارة شيفروليه سوبربان بنسبة 5.2 في المئة.

أما تويوتا تاكوما فقد تمتعت بنسبة 2.6 بالمئة منها في تخطي، في حين أن  تويوتا أفالون وهوندا أوديسي فأتت نسبتهما 2.4 بالمئة. وإذا كنتم تحبون الكاديلاك إسكاليد فمن الضروري أن تعلموا بأن هذه السيارة تمكنت 1.3 بالمئة منها من تخطي الـ 300000 كلم.

وعندما يزيد عدد الكيلومترات عن 480000 كلم، فإن التويوتا فور رانر هي التي تتربع على عرش المنافسة مع 0.3 بالمئة منها، في حين تأتي كل من تويوتا سيكويا وفورد إكسبيديشن وتويوتا تاكوما بالمركز الثاني بنسبة 0.2 بالمئة.

فورد هوندا تويوتا سيارات مواضيع حصرية
loaing icon