سيارات اودي الكلاسيكية... لكل طبع سيارة

روعة سيارات اودي لا تعرف الزمان، فمن القدم حتى اليوم عودتنا هذه الشركة العريقة على تقديم اجمل السيارات. اليكم اذا لمحة عن بعض سياراتها الكلاسيكية التي تناسب شخصيات متنوعة.

فإن أردت الانطلاق برحلة في عالم اودي القديم، لا بد من تجربة قيادة اودي 100 كوبيه S من عام 1969، فهذه السيارة تحمل الكثير من تاريخ الشركة العريقة، ما يجعلها الأنسب لمحبي جمع السيارات الكلاسيكية فهي قطعة من تاريخ اودي الجميل.

اما ان كنت ممن يفضلون الطابع الرياضي والسرعة، فستهتم بسيارة اودي كواترو المستوحاة من عالم الرالي. فهذه السيارة أحدثت ثورة في عالم أودي ودفعتها نحو العالمية في اوائل الثمانينات، بعد أن وضعتها الشركة بتصرف الجميع للقيادة اليومية، بالرغم من انها في الاساس سيارة سباقات سريعة!

أما سيارة اودي V8 من عام 1988، فأطلقت أودي نحو مرحلة جديدة في عصرها، وهي سيارة سيدان سيهتم بها ارباب الاسر فهي سيارة كبيرة، عائلية بامتياز. وهي من اولى السيارات الكبيرة من امضاء اودي، وذات محرك V8 كبير للرحلات الطويلة.

وأودي لم تجبر يوما عشاقها على التخلي عن السرعة او حبهم للرياضة، فقد اطلقت سيارة RS2 في عام 1994، العائلية والسريعة في الوقت عينه، فجمعت بين العملانية والأداء الرياضي، لتقدم تجربة قيادة لا مثيل لها لرب الأسرة المحب للتحدي!

اقرأ ايضا: سيارات كلاسيكية من فورد لرجل مميز

اودي سيارات سيارات كلاسيكية Audi
loaing icon