سيارات اميركية فاخرة لكل الأجيال

قيادتك لسيارة سيدان فاخرة تخبر الكثير عن طبعك وعن مكانتك الاجتماعية، لذلك لا بد من اختيار السيارة المناسبة لك، اليك اذا مجموعة مميزة من سيارات سيدان امريكية فاخرة تتباهى بها اينما قدتها.

في هيكل لينكون كونتيننتال الكثير من الاناقة والفخامة، بسيط الى ابعد الحدود مع بعض الخطوط الانسيابية التي دخلت اليه لتعطيه جاذبية مطلقة. وعند دخول سيارتك ستشعر بنسبة الفخامة عينها بفرشها الجلدي الفاخر لراحة مطلقة. تحاكي هذه السيارة طبع رجل كلاسيكي يعشق الاناقة.

أما لينكون MKZ فتتمتع بطابع عصري، وقد اعتمدت على شكل يميل الى الدائري متخلية عن اطلالة كونتيننتال الكلاسيكية، كما انها اصغر حجماً. وقد اعتمدت على خط السقف المنحدر إلى الخلف و الزجاج الأمامي المائل. وكل من يقدها يلاحظ ان حتى داخليتها صممت لتناسب جيل الشباب، وقد احتوت على نظام ترفيه متقدم.

وتأتي كاديلاك CT6 لتحاكي ذوق رجل اعمال ناجح ومحلق، فهذه السيارة تتمتع بهيكل فخم يوحي بالجدية والنجاح، وتتميز من الامام بمظهر يعطي القليل من الشراسة لتفرض نفسها في فئتها، فيخيل اليك انها سيارة ليموزين مصغرة. هذا وتتميز داخليتها بمواد عالية الجودة مثل الخشب والألومنيوم وألياف الكربون، بالاضافة الى لوحة تحكم لمسية ونظام تدفئة وتبريد المقاعد في الأمام والخلف.

اما كاديلاك CTS فأكثر نعومة من الـ CT6 من حيث تصميم هيكلها وهي ايضا تناسب شابا طموحا. ويأتي فرشها الجلدي بتصميم عصري بامتياز ويجمع بين لونين بدل من لون واحد ليعطيها طابعا رياضيا الى حد ما. هذا ويشمل واجهة تحكم مستوحاة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لشاب يهوى التكنولوجيا.

اقرأ ايضا: اكسسوارات تقنية تزيد من فخامة تجربة رولز رويس

كاديلاك لينكون Cadillac سيارات امريكية Lincoln سيارات فخمة
loaing icon