اربع سيارات اس يو في بأداء رياضي خارق

تعتبر سيارات الاس يو في من السيارات المناسبة للعائلة، فغالبا ما تطغو عليها مواصفات السلامة، ولكن ماذا تختار اذا ما أردت سيارة تجمع بين كبر ومساحة الاس يو في واداء السيارات الرياضية السريعة؟

اذا اردت ان تقود سيارة جذابة، وذات أداء عالي، اختر الفا روميو ستيلفيو QV. استوحي شكل ستيلفيو من سيارة الفا روميو جوليا، انما بضخامة أكثر وبارتفاع اكبر. اما من حيث الأداء، فتصل سرعتها القصوى الى 285 كم/ س، وبمحرك بقوة 510 حصان.

اما اذا كنت تبحث عن الاس يو في الاسرع والأقوى فاختر بورشه كايين تيربو. تماماً كسيارات بورشه عالية الاداء، يتمتع كايين تيربو بأعلى مواصفات السرعة فهو يعتبر الاسرع في فئته. محركه بقوة 550 حصان، وتصل سرعته القصوى الى 285 كم/س.

ولمن يفضلون السيارات الرياضية هجومية الشكل الـ X5 M من بي ام دبليو الخيار الانسب، بمظهره الرياضي والعدواني. ويتمتع الـ X5 M بأداء السيارات الرياضية بقوة 547 حصان وسرعة فصوى تصل الى 250 كم/ س.

والفخامة المطلقة تتجسد في اس يو في رنج روفر سبورت SVR الذي يتضمن مواصفات رفاهية عدة، مثل الستارة الشمسية التي تعمل بالإشارة. ويتمتع هذا الاس يو بقوة اداء عالية بمحرك بقوة 575 حصان وسرعة قصوى تصل الى 260 كم/ س.

اقرا ايضاً: أسرار تخبئها جيب في رينيجيد... هل تعلم بها؟

loaing icon