سوزوكي جيمني تتحول إلى جي كلاس مصغرة في تعديل جديد

إذا كنت تحلم بامتلاك مرسيدس جي كلاس من دون إنفاق ثروة تبدأ من 145,000 دولار تقريباً على واحدة، دعنا نقدم لك اليوم سوزوكي جيمني من تعديل شركة ليبرتي ووك (Liberty Walk) اليابانية.

تستهدف سوزوكي جيمني محبي سيارات اس يو في الطرقات الوعرة والمغامرات الذي يبحثون عن خيار ذو ثمن معقول يتناسب مع تفضيلاتهم الخاصة، وهو ما يؤدي لكون مظهرها العام آخر الاهتمامات، ولكن G-Class هي بكل تأكيد الحزمة الكاملة التي توفر التصميم الأنيق مع الأداء العالي، وهنا يأتي دور شركة تعديلات السيارات اليابانية بصنع نسخ مصغرة من الاس يو في الفاخرة.

بالصور المنشورة لجيمني، نجد أنها تقف بجوار G-Class معدلة من Liberty Walk أيضاً، حيث يظهر لنا مدى صغرها مقارنة بالاس يو في الخاصة بمرسيدس، والتي تظهر بضعف حجمها تقريباً.

هذا وتتطابق كل من G-Class وجيمني المعدلتين من Liberty Walk بشكل مذهل، حيث نجد بالخلف نفس غطاء العجلة الاحتياطية، جناح علوي صغير، ومصابيح خلفية متشابهة، في حين من الجانب هناك رفارف وعجلات سوداء مع نفس المصابيح المثبتة بالسقف، كما يوجد نفس منافذ الهواء المربعة بالأمام والشبك الضخم وسط المصابيح الأمامية الدائرية.

نذكر ان جيمني 2019 تستفيد من محرك من أربع اسطوانات بسعة 1.5 ليتر، مع علبة تروس يدوية من 5 سرعات أو أوتوماتيكية من 4 سرعات ويولد قوة 100 حصان.

اقرأ أيضاً: جروب 63: نادي حماسي لعشاق محركات AMG عالية الأداء

مرسيدس سوزوكي سيارات معدلة
loaing icon