سوبارو فورستر 2019 تبصر النور في معرض نيويورك للسيارات

كشف الصانع الياباني سوبارو في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018 عن الجيل الخامس من طراز فورستر كروسوفر "أس يو في" الذي يشكل واحد من أهم طرازاتها.

> سوبارو تتصدر مبيعات السيارات الرباعية الدفع عالمياً

تتمتع سوبارو فورستر 2019 بتصميم تطوري ذات خطوط جريئة يعكس هوية سوبارو الجديدة التي سبق أن رأيناها على طرازات أخرى مثل اسينت "أس يو في" و XV كروسوفر، وتأتي السيارة مع مصابيح LED كتجهيز قياسي.

في الداخل، حصل فورستر على لوحة قيادة جديدة - تشبه كثيراً تلك الموجودة في الطرازات الأخرى الجديدة ضمن عائلة سوبارو - تتوسطها شاشة تعمل باللمس قياس 6.5 إنش أو 8 إنش مع نظام الترفيه والمعلومات STARLINK الخاص بالشركة اليابانية والذي يمكن وصله بالهواتف الذكية من خلال Android Auto و Apple CarPlay.

وبات طراز فورستر أكبر من أي وقت مضى، إذ إزداد طول قاعدة عجلاته بقدر 3 سنتيمتر مقارنةً في الجيل السابق، ما جعل المساحة الداخلية أوسع، خاصةً لدى ركاب المقاعد الخلفية.

وستتوفر فورستر 2019 بـ 5 نكهات تختلف من حيث التجهيزات وهي: النسخة القياسية، نسخة Limited، نسخة Premium، نسخة Touring ونسخة Sport، تحصل جميعها على نفس المحرك المؤلف من 4 أسطوانات سعة 2.5 ليتر ينتج 182 حصان.

وتحظى كافة نسخات فورستر برزمة EyeSight لمساعدة السائق والتي تتضمن مجموعة من أنظمة السلامة القياسية والإختيارية، ابرزها نظام DriverFocus الجديد الذي ينبه السائق بحال التعب أو النعاس والمتوفر على النسخات الأغلى من الطراز.

سوبارو معرض نيويورك للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon