سكولبت تشيزل.. الطريقة الأذكى لرصد نسبة الدهون في جسمك!

أثناء ذهابنا إلى الصالة الرياضية عدة مرات في الإسبوع نرى الكثير من الأشخاص المهتمين بمعرفة نسبة الدهون في أجسادهم، اذ يودون دائماً خفضها أكثر، فمن لا يريد ذلك؟ ولكن المشكلة تكون دائماً في مدى صعوبة قياس نسبة الدهون بشكل دقيق، وهنا يأتي دور هذا الجهاز الجديد.

يحمل الجهاز اسم سكولبت تشيزل "Skulpt Chisel"، وهو عبارة عن أداة صغيرة تتصل عبر البلوتوث بتطبيق محدد على الهاتف من أجل رصد، تسجيل وتحليل نسبة الدهون في الجسم وقوة العضلات المختلفة.

يستخدم الجهاز 12 مستشعر في ظهره من أجل إرسال تيار كهربائي الى 24 عضلة مختلفة في أنحاء الجسم، حيث يتم اختيار العضلة المراد فحصها من التطبيق أولاً، ثم يتم رش بعض المياه على ظهر التشيزل قبل وضعه على البشرة، وخلال بضعة ثوان يقوم الجهاز بإبلاغكم بنسبة الدهون ومدى جودة العضلات.

وفيما يخص النسب التي يظهرها التطبيق، سنجد أن أي رقم أعلى من 100 يُعد أعلى من المتوسط، ولكن النسب التي تقع عند الستينات تشير إلى ضرورة الذهاب للتمرن.

هذا وتعمل الشركة على تطوير التطبيق أكثر كي يزود المستخدمين بخطة تمارين مخصصة لهم حسب نسبة الدهون بأجسامهم، من أجل زيادة فائدة الجهاز الذي يبلغ سعره 99 دولار.

اقرأ ايضاً: دمبلز ذكية... لتمارين أفضل!

تكنولوجيا تطبيقات أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon