سفير جديد لعلامة شيري في الإمارات

تم تعيين بريتي مالك فارسة الإذاعة النشطة والمذهلة والمفعمة بالحيوية كسفيرة لتمثيل علامة شيري في دولة الإمارات.

وعبّرت بريتي عن دورها الجديد قائلة: "أنا متحمسة للعمل مع إحدى أكثر العلامات التجارية رواجاً في الصين، وأيضا للتواصل مع مالكي سيارات شيري كسفيرة لعلامة التجارية شيري".

تنحدر بريتي من عائلة ذات أصول هندية عاشت في نيويورك، ونشأت في عرض متوازن بين أفلام بوليود الهندية وموسيقى فرقة Backstreet Boys. وعلى الرغم من أن خطتها الأصلية كانت لمتابعة الدراسة للعمل في مجال القانون، إلا أن زيارتها إلى استوديوهات قناة MTV خلال دراستها الثانوية لمشاهدة تسجيل Total Request المباشر شكلت تغييراً جذرياً في حياتها، وبناء على تلك الزيارة قررت أن تعمل في مهنة الصحافة الإذاعية ولم تنظر بعدها إلى الوراء.

ومنذ إطلاق علامة شيري في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2013، كانت شركة الحبتور للسيارات الوكيل الحصري في الإمارات لعلامة شيري العامل الرئيسي في تحقيق نجاحات كبيرة للعلامة في قطاع السيارات على مستوى الدولة.

تمتلك شيري اليوم مجموعة من الطرازات الناجحة التي تلبي العديد من احتياجات الزبائن مثل تيجو 7 وتيجو 5 وتيجو 3 وأريزو 3 وأريزو 5، لتتمكن شيري من اكتساب اسم ومكانة لنفسها في سوق السيارات النابض في الإمارات العربية المتحدة.

 إقرأ أيضاً: إنتشار السيارات الصينية في السوق السعودي

سيارات بيان صحفي شيري الحبتور للسيارات
loaing icon