ستورجس.. تجربة سفر رائعة لعشاق الدراجات

عشاق الدراجات النارية على موعد مع الحدث الأضخم على الإطلاق، حدث سيطلق العنان لهوسم بالدراجات وسيسمح لهم باختبار روعة القيادة الى جانب سائقين من مختلف اقطاب العالم.

يجمع "رالي ستورجس للدراجات النارية" (Sturgis Motorcycle Rally) أكثر من مليون دراج في بلدة صغيرة في جنوب داكوتا في الولايات المتحدة، لأسبوع كامل خلال شهر اغسطس من كل عام (3 الى 12 اغسطس 2018).

فيه سيفجر الدراجون مواهبهم من سباقات ودراغ وموتوكروس، ولا داعي ان تكون محترفا للتتمتع بجنون هذه التجربة، فيكفي ان تحصل على دراجة نارية مهما كان نوعها لتختبر روعة المغامرة.

تتلاقى في هذا الحدث دراجات من جميع الطبقات والأصناف من الأكثر فخامة الى الأكثر بساطة، تجتمع الدراجة الرياضية بالكلاسيكية، ويقود المحترف الى جانب الأقل خبرة فيتشكل مشهدا متنوعا يضمن اروع اللحظات واكثر التجارب متعة.

ولعشاق المغامرة الحقيقية يقدم رالي ستورجس للدراجات النارية فرصة افتراش الأرض فندقا، ليعيشوا اختبارا جديدا تحت خيم معدة خصيصا لتسجيل اجمل ذكرياتهم، فيها سيتخلى المسافر عن نمط حياته الروتيني ليتشارك لحظات واصدقائه لحظات لم يختبرها من قبل، فماذا تنتظر للانطلاق في اكثر الرحلات جنونا؟

اقرأ ايضاً: عش السرعة.. في ياس مارينا

دراجات سياحة سفر أخبار الدراجات لايف ستايل
loaing icon