تسوق في أرقى متاجرغاليريا فيتوريو أيمانويل الثاني، ميلانو

تجذب مدينة ميلانو، إيطاليا عدداً هائلاً من السياح الذين يتوافدون إليها إما للاستماع بمعالمها السياحية المتعددة أو لممارسة الأعمال أو للتسوّق كونها تحمل لقب "عاصمة الموضة".

ما إن تبدأ بجولتك في شوارع التسوق في ميلانو، حتى تتعرف إلى أحدث وآخر الصرعات والموضة الرائجة في العالم، فهذه المدينة الاستثنائية توفر للمشترين مجموعة متنوعة من الملابس والتصاميم العالمية الرائعة التي لا بد من أن تنال إعجابك وتغريك لشرائها.

لذلك، ننصحك بالاستفادة من تواجدك في هذه المدينة الراقية وشراء كل التصاميم الناقصة لخزانتك وإطلالتك، فمن المؤكد أنك تقوم بعين الصواب حين تقرر شراء ملابسك من أرقى مدن العالم وأكثرها شهرة على صعيد الموضة.

ومن أبرز المراكز التجارية المعروفة في ميلانو نذكر غاليريا فيتوريو أيمانويل الثاني الذي يُعد أقدم مركز تجاري في العالم ويضم باقة مميزة من المتاجر الفخمة. وتقدم هذه الأخيرة قطع ملابس مميزة لا تشبه غيرها بدءًا من السراويل والقمصان والحقائب والسترات والأحذية والملابس الجلدية والنظارات الشمسية والمجوهرات والساعات وغيرها.

وإذا قررت زيارة هذا المركز التجاري المذهل بديكوره وتقسيمه وضخامته، فقد حضرنا لك قائمة بأهم المتاجر المتوفرة فيه لجعل زيارتك ممتعة وسهلة:

- برادا

-فيرساتشي

-لوي فيتون

-غوتشي

-أرماني

-تودز

-شواروفسكي

-بورسالينو

وغيرها

اقرأ أيضًا: للرجال... 6 موديلات عصرية للأحذية لابد من ارتدائها

موضة
loaing icon