سترات رالف لورين.. لمزيد من الاناقة

في خزانة كل رجل لا بد من وجود قطعة كلاسيكية مناسبة للمناسبات الرسمية، وما الافضل من ماركة رالف لورين ليختار منها الرجل الانيق قطعة رسمية مميزة تمنحه الاطلالة التي يطمح اليها في اهم مناسباته؟

اختر سترة Morgan Tartan Wool Sport Coat التي تتميز بنقشتها المربعة والوانها الغنية، اي الاحمر والاخضر والاصفر والاسود. الوان تعطيها رونقا خاصا واطلالة فريدة من نوعها تليق بشاب عصري يهوى كل ما هو متميز وانيق في الوقت عينه.

واختر الـ Morgan Chino Suit Jacket كحلية اللون التي تجمع بين الاطلالة الكلاسيكية والعصرية في آن. سترة بمقاييس الجسم، يمكنك ارتداؤها الى المكتب او حتى في المناسبات الاجتماعية، فهي تتماشى فوق البدلة، او حتى فوق سروال جيز او شينو انيق.

وفي سترة Polo Glen Plaid Sport Coat، تضيف دار ازياء رالف لورين لمسة رياضية الى السترة الكلاسيكية، ليتميز الرجل الذي اختارها باطلالة فريدة من نوعها تحاكي الموضة الاجدد. وتتوفر هذه السترة باللون الازرق الغامق، وتحمل لمسات عصرية عبر نقشتها المميزة.

وان كنت تفضل ارتداء المعاطف، اختر الـ Morgan Wool Twill Topcoat المتوفر باللون البني. يتميز هذا المعطف بنقشته الصغيرة، وصوفه الاصيل. الوان هذا المعطف تبعده تماما عن الاطلالة الكلاسيكية الشائعة وتعطيه لمسة عصرية بامتياز.

اختر واحدة من هذه السترات الانيقة التي تحمل امضاء اعرق شركات الموضة وتمتع باطلالة مميزة في كل فصول السنة، فالاطلالة الرسمية بحاجة الى سترة مميزة لتضمن اناقة صاحبها.

اقرأ ايضا: مجموعة ايف سان لوران الجديدة... أناقة وتميز

موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon