سباقات الرالي كروس في ابو ظبي للمرة الاولى!

تنطلق السباقات في ابو ظبي في الرابع من ابريل وتستمر حتى السادس منه، لتملأ قلوب الجماهير اثارة وشغفا وسط عالم من السرعة المشوقة. ستتصاعد اصوات المحركات السريعة لتمتزج مع صراخ الجمهور المشجع المشارك في حدث ينطلق للمرة الاولى في المنطقة.

عن اي حدث نتكلم؟ سباقات الـ فيا وورلد رالي كروس، FIA World Rally Cross، التي ستنطلق على حلبة الياس مارينا لتضيف الى تاريخها واحدا من اهم الاحداث العالمية.

ولن يقتصر التشويق عالى الاثارة الناتجة عن عالم السباقات، فخلال الحدث الذي سيشهد على سباق السوبر ستريت والدراغ والذي سيشارك فيه 15 فريق و17 متسابق، ستقام عروض ترفيهية، فاستعد لحضور استعراضات الدراجات الهوائية BMX ومراقبة فناني الرسم على الجدران.

هذا وستتمكن من الانضمام إلى الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة، ودخول منطقة مشجعي بطولة العالم للرالي كروس، ومناطق الترفيه المختلفة الموجودة في نطاق الحلبة.

واختتم يوم السباق الطويل عبر المشاركة بحفل موسيقي ضخم يحييه كبار النجوم العالميين.

اخيرا او استفد من باقة الحدائق الترفيهية المتوفرة للمشاركين بالحدث والتي تسمح لك بالدخول، ولفترة ثلاثة أيام، الى إحدى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تضم عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز.

ولاقامة فاخرة، احجز غرفتك في فندق ياس واستمتع بأعلى مستويات الرفاهية في هذا العالم الشيق!

اقرأ ايضا: حضر نفسك... الفورمولا 1 في البحرين قريبا!

سياحة سفر حلبات سياحة الخليج سباقات الامارات
loaing icon