سافر معنا إلى أهم حدائق الحيوانات في العالم

يتوجه محبو الحيوانات إلى حدائق خاصة للتمتع بمناظر الحيوانات والتقرب من عالمها الخاص. فهذه الحدائق، هي عبارة عن أماكن مزودة بتجهيزات خاصة بالحيوانات المختلفة سواء كانت أليفة أم وحشية، وقد تكون إمكانية الدخول إليها مجانية أو مقابل رسوم معينة. وإليكَ ثلاثة من أجمل حدائق للحيوانات في العالم:

> أفضل الشواطئ عالمياً لصيف 2018

- حديقة لندن The London Zoo: هي أقدم حديقة علمية في العالم. تضم أكثر من 16000 حيوان، تمتد مساحتها على 145 الف متر مربع، وفيها 755 نوعًا من الحيوانات، كما تحتوي مجموعة رائعة من الثعابين السامة والتنين" كومودو".

 

- حديقة حيوان موسكو Moscow Zoo: هي واحدة من أقدم الحيوانات في أوروبا، تضم أكثر من 6000 حيوان، وتغطي مساحة حوالي 214 الف متر مربع وتضم 927 نوع من الحيوانات، مما يجعلها أكبر حديقة في روسيا.

 

- حديقة حيوان برلين  The Berlin Zoological Garden: هي الأكثر شعبية في أوروبا، مساحتها 340 الف متر مربع وتضم 1500 نوع من الحيوانات.تقع في حي "شارلو تنبورغ" في برلين، وكانت أول حديقة حيوانات في ألمانيا والتاسعة في العالم، ويزورها 3 ملايين زائر سنوياً، كما أنها تتميز ببيت الطيور الأفضل في أوروبا، الذي يضم 329 نوعاً مختلفاً من الطيور النادرة والصعب إيجادها في باقي دول العالم.

سياحة سفر نصائح
loaing icon