سافر الى هذه البلدان لتتمتع باغرب واروع المناظر

كل بلد يشتهر بمناظره الطبيعية، الا ان بعض البلدان تتمتع باروع اللوحات الفنية النادرة، مناظر فريدة من نوعها وغريبة الى ابعد الحدود، تشجع السياح على زيارتها من حول العالم للتمتع بفرادتها.

 

نهر الكاينو كريستالز:

عند سفرك الى دولة كولومبيا لا بد من التوقف عند روعة نهر الكاينو كريستالز، الذي يشتهر بكونه اجمل نهر في العالم. يعرف هذا النهر باسم النهر الملون بفضل تغير الوانه بين 5 الوان. وعند مشاهدة مياه هذا النهر سيخيل اليك انك تشهد على عرض فني، فالوانها الخمسة التي تتراوح بين الأخضر والبني والأحمر والزهري والازرق ستنقلك الى عالم من الخيال.

كهوف الرخام:

وفي تشيلي، ستبهرك كهوف الرخام التي تشبه بروعتها احجار الزمرد. ستراقب مياهها الفيروزية التي رسمت احدى اجمل اللوحات الفنية الطبيعية عبر نحتها كهوف رخامية ذات أشكال بديعة عبر ملايين السنين. ولجولة تخطف الانظار، يسمح للسائر المرور بقارب صغير تحت الكهوف السحرية.

البحر الوردي:

وان كنت من محبي البحار، سافر الى جزر الباهاماس واستمتع برؤية الشاطئ الوردي، الذي يشتهر بلون رماله الفريد من نوعه. يأخذك الشاطئ الى عالم الاحلام الوردية مقدما لك فرصة الاسترخاء والاستمتاع في احدى اجمل الجزر السياحية.

الصحراء البيضاء:

ولا تفوت السفر الى مصر وتحديدا منطقة الوادي الجديد لتستمتع بمشاهدة الصحراء البيضاء. وعلى عكس سواها من الصحاري، تشتهر الصحراء المصرية هذه بلون ترابها الأبيض، والمنحوتات الصخرية المرسومة بريشة الطبيعة.

اقرأ ايضا: كيف تخطط للسفر حول العالم؟

سياحة سفر مناظر طبيعية لايف ستايل
loaing icon