ساعة كرونوسويس إحتفالاً بالسيارات الكلاسيكية!

احتفالا بالعيد الـ 31 لـ Kitzbuhel Alpenrallye، الحدث الأشهر للسيارات الكلاسيكية في جبال الألب النمساوية، أصدرت كرونوسويس إصدارًا محدودًا حصريًا من ساعة "فلاينج رجيوليتر نايت آند داي كتزبوهيل" (Flying Regulator Night and Day Kitzbuhel)، والذي يقتصر على 13 ساعة في جميع أنحاء العالم.

يمثل الإطلاق التذكاري لإصدار Kitzbuhel استمرار ارتباط كرونوسويس الطويل بالساعات التقليدية والميكانيكية وتركيزها على دعم الأحداث التقليدية مثل Kitzbühel Alpenrallye.

وعلى غرار Alpenrallye، يعود تاريخ كرونوسويس إلى 30 عامًا، حيث كانت كرونوسويس راعيا رئيسيا وشريك توقيت للحدث على مدى السنوات الثلاث الماضية.

تعد كرونوسويس واحدة من العلامات القليلة التي اعتادت استخدام  الحركات الميكانيكية حصريًا في ساعاتها منذ البداية. وبمناسبة Alpenrallye تحديدا، صممت كرونوسويس إصدار "فلاينج رجيوليتر نايت آند داي كتزبوهيل"، وفق أعلى معايير الجودة ، مما يجعله قطعة حقيقية للجامعين.

يأتي إصدار كيتزبوهيل بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء من طبقتين بلون الأخضر الحيوي للسباقات البريطانية في الأسفل، مع شاشة عرض الليل/ النهار ثلاثية الأبعاد وميناء الثواني الصغيرة المهيكلة بشارة Kitzbüheler Alpenrallye.

ويأتي القسم العلوي من الميناء باللون الأسود الجلفاني، ويتميز بتصاميم تشبه القمع لعرض الساعات والثواني. تأتي هذه الساعة الحصرية أيضاً بدوار مهيكل مطلي بالروديوم مع محمل كروي وديكور Côtes de Genève؛ رافعة نقالة، عجلة فرار ومسامير مصقولة، إضافة إلى جسور وألواح بـ perlage.

يكتمل الشكل الرياضي الأنيق بحزام الراليات الجلدي يدوية الحياكة الذي يُبرز الدرزات الخضراء.

اقرأ ايضاً: لامبورجيني تضع لمستها على ساعة روجيه ديبوي الجديدة

موضة ساعات بيان صحفي سيارات كلاسيكية
loaing icon