ساعات مازيراتي تجمع بين الأناقة وبساطة التصميم

تهتم مازيراتي بدقة التفاصيل لأقصى درجة، لذا كان من الطبيعي أن تنتج ساعات ذات جودة رفيعة المستوى مع تصميم بارز ومميز ينضح بالرفاهية، لذا أتت مجموعة مازيراتي من الساعات الفخمة بتنوع كبير في الألوان والأشكال يناسب كل ذوق يبحث عن أصالة التصميم، وقد اهتم بشكل خاص بذوق سيدات مازيراتي.

 

ساعة إيبوكا R8853118502

موديل ذهبي كلاسيكي يحمل تجسيد الفخامة بلونه الذهبي والمينا لؤلؤية اللون وسوار الشبكة المكثفة. صنع غطاء الساعة الخلفي من الحديد الصلب غير القابل للصدأ وقد نقشت عليها مازيراتي شعارها المميز لتحقيق إحساس ملموس بالتميز.

 

ساعة بوتينزا R8851108501

ياتي هذا الموديل بوجه ساعة من اللون الذهبي الوردي لكن مع سوار جلدي أحمر ومحرك ساعة من الكوارتز، ما يعني عدم الحاجة للاعتناء بالساعة الا لضبط الوقت وتغيير البطاريات.

 

ساعة إيبوكا R8821118002

يأتي سوار هذه الساعة إما جلدي أو بشبكة معدنية، أما المينا فصممت بفراغ وسطي لتعطي نظرة داخل ميكانيكية الساعة وشكل التروس المثير التي يغلب عليها اللون الفضي.

 

ساعة تريمارانو R8871632002

يجتمع هذه المرة لون الذهب الوردي مع الجلد الأسود في تصميم أكثر عملية يعتمد على اناقة البساطة. يحوي هذا الموديل كرونوغراف - ساعات أيقاف - وواجهة مفرغة تم تعليق السوار بها.

 

ساعة تراجواردو R8871612024

اعتمدت هذه الساعة على إبراز الرمح الثلاثي المميز لمازيراتي ليسيطر على معظم مساحة المينا ويحمل ساعات الكرونوغراف في قاعدته ممثلا تاج يشهد على تفوق التصميم.

اقرأ ايضا: اين تسافر لايجاد اغلى الماركات؟

مازيراتي ساعات موضة نسائية Maserati
loaing icon