ساعات كارديال والجودة السويسرية في ماركة سعودية

لطالما كان هدف مصنعة الساعات السعودية كارديال Cardial توفير أعلى مقاييس الجودة في صناعة الساعات بما يحاكي الصناعة السويسرية العريقة، الأمر الذي سرع بنمو الماركة في مجال المنتجات الفخمة إلى حد بعيد وصنع لها اسما راسخا، وما زالت الشركة تتوسع لتكسب عملاء جدد بأذواق مختلفة تلبي احتياجاتهم حتى بعد مرور عقود على تأسيسها مما يدل على السياسة المتجددة التي تدار بها الماركة التي أصبحت عالمية، ومن هنا نلقي نظرة على أفضل تصميمات ساعات كارديال.

ساعات كارديال تأتي بسوار بإيحاء عتيق

  • إذا كنت من محبي الساعات ذات الإيحاء القديم فإن ساعة كاديال ذات الكود 4-141-8895-1063 هي الساعة التي ستحقق رغباتك. تنتقل الساعة من وجه داكن أساسه درجات الأسود ثم تنتقل إلى الذهبي ثم البيج الداكن العتيق، علامات أرقام الساعة تأتي باللون الذهبي أيضا وقد تم تزويدها بكرونوغراف لتتحقق أفضل عملية ممكنة.

ساعات كارديال أكثر لمعانا

  • أما إذا أردت قطعة اكسسوار براقة تخطف انتباه المحيطين بك فإن موديل 4-1331-8864-1038 الذهبي هو الأفضل لك، يحمل وجه الساعة الون الذهبي مع خلفية كريمية اللون ويتقاسم الذهبي والفضي المعدني لون السوار، تحمل الساعة أيضا 3 دوائر كرونوغراف أولها ذات إطار ذهبي والمتبقيتين ذاتا إطارين أسودين.

ساعة كلاسيكية...ساعات كارديال 

  • أما حين تريد التخلي عن التقنية الجديدة في الساعة وتريد ساعة ذات مظهر كلاسيكي فإن كارديال 4-141-8826-838 هي رفيقة دربك من عالم الاكسسوار، وجه بسيط للغاية يحمل الساعة في أنقى صورها ممتد إلى سوار جلدي بسيط أيضا ويوحي بالمظهر العتيق أيضا، تأتي مينا الساعة نقية تماما لا تحمل إلى اسم كارديال والعلامة سافاير.

ساعة أيام العمل...ساعات كارديال تأتي

  • يعتمد تصميم هذه الساعة على ساعتك اليومية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لولا ان إطار وجه الساعة محاط باللون الذهبي إضافة لوجود نافذة لقراءة التاريخ فقط، الخيار الأكثر بساطة من بين ساعات كارديال.

اذا، ماذا تنتظر لاقتناء واحدة من هذه الساعات المميزة، خصوصاً وانها تصمم وتصنع في المملكة، لتساهم بذلك في ازدهار الصناعة في الخليج؟

اقرأ ايضا: باتيك فيليب بسعر 200 الف دولار في معرض بازل للساعات 2019!

ساعات فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon