ساعات فيسبا الجديدة ستناسب عاشقة الموضة

صنعت فيسبا لنفسها تاريخ طويل يتمحور حول الكفاءة والعملية والسرعة، الأمر الذي جعل السكوتر الشهير أحد أشهر أيقونات الشباب في العالم، وعلى الرغم من امتداد تاريخها لأكثر من 70 عاما إلا أن فيسبا لا تظل مصممة على الحفاظ على شباب علامتها التجارية دوما، الأمر الذي يظهر جليا في مجموعتها من الساعات النسائية الجديدة التي صنعت بالتعاون مع سوردي.

بثلاث نكهات مميزة، نكهة التمرد ونكهة التراث و أخيرا نكهة الرقي، ستتمكن أنثى فيسبا من التعبير عن نفسها بشكل عميق من خلال ساعة تؤكد على ثقة صانعيها وثقة مرتديتها أيضا.

 

مجموعة التمرد Irreverent

صممت المجموعة بألوان حية وبراقة، يحمل السوار المخطط عدة ألوان متجاورة في مشهد شبابي أنيق ويستعير ربع الدوران الأول من الساعة لون من ألوان السوار المميزة. يحمل مينا الساعة رسومات للفيسبا، إما من منظور جانبي أو من منظور أمامي، وصنعت أقفال السوار وغطائها الخلفي من الصلب المضاد للصدأ بالإضافة لمقاومتها للماء وحتى 3 ضغط جوي.

 

مجموعة التراث Heritage 

تصميمات أكثر هدوءاً وتراثية، وألوان تميل للكلاسيكية، تأتي هذه المجموعة بمينا لا تحمل رسوم ولكن كلمة فيسبا فقط، أما سوارها فقد توافر الجلد والصلب المضاد للصدأ لتختاري أيهما تفضلين.

 

مجموعة الرقي Classy

دمجت هذه المجموعة بين أصالة التراث وحيوية التمرد، تصميمات ذكية وانسيابية تؤكد على الأناقة بذكاء، و تتوفر أيضا بسوارات جلدية وصلبة لتناسب كافة احتياجاتك.

اقرأ ايضا: ساعات مازيراتي تجمع بين الأناقة وبساطة التصميم

ساعات فيسبا موضة نسائية
loaing icon