ساعات رقمية لا بد من تجربتها!

على الرغم من أن الساعات الرقمية يمكنها دائمًا أن تفعل أكثر من مجرد تحديد الوقت، فإنها تفتقر غالبًا إلى بعض الدقة في التصميم. على عكس نظرائها التماثلية الكلاسيكية، فقد تمكنت من أن تكون محط أنظار كثيرين خصوصاً وأنها زودت بتقنية ذكية ومتطورة.

 

 SKMEI SPORTS DIGITAL WATCH

قد تضحك، لكن العلامة التجارية الصينية SKMEI تنمو بسرعة مع وجودها في أكثر من 80 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. انهم متخصصون في الساعات الرقمية الذكية وبأسعار معقولة. تعتبر الساعة كهدية مثالية للرجال مع تقديم الوقت/ كرونو/ المنبه/ التاريخ –الأسبوع/ العد التنازلي...

 

كاسيو A178WA-1AV

من خلال المنبه اليومي وإشارة الوقت بالساعة والتقويم التلقائي، لن تحتاج أبدًا إلى القلق بشأن فقدان موعد مرة أخرى. والبطارية التي تبلغ مدتها 10 سنوات تعني أنها لن تتوقف تمامًا ، ولهذا السبب فهي مدرجة في قائمة أفضل الساعات الرقمية.

 

TIMEX COMMAND SHOCK 54MM

تقدم Timex الكثير من الساعات الصلبة والقوية. تتميز الساعة هذه بحقيبة كامو وحزام بلون الرمال وهي مقاومة للصدمات ومقاومة للماء حتى 100 متر وتتميز بما يطلق عليه تنبيه الماء.

 

NIXON BASE TIDE 38MM

تم تصميم هذه الساعة الرقمية ذات المظهر اللامع لراكبي الأمواج، حيث توفر هذه المدونة الرقمية روعة مبسطة مستوحاة من أوقات الراحة. ينقل Base Tide تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين إلى تصميم عتيق وألوان زاهية. تاتي بعلبة مقولبة مخصصة للحقن مقاس 22 مم مع سيليكون أو شريط نايلون فائق النعومة.

 

BRAUN PRESTIGE BN0106

فازت ساعة الكوارتز Braun Prestige السويسرية بجائزة Red Dot و iF لتصميم المنتج. هذه الساعة تأتي مع نظام التشغيل EasySkroll v2.0 الحاصل على براءة اختراع ، والزجاج المقسى K1 المقاوم للخدش ، كما وتأتي مقاومة للماء 3 بار (30 مترًا). لديها 100 سنة تقويم دائم، كرونوغراف، والعد التنازلي.

ما رأيكم بهذه الساعات الرقمية خصوصاً وأن هذا النوع منها يفضله الكثير من الناس في العالم لاسيما هؤلاء الذين لا يحبذون الساعات الأنالوغ. هذه الساعات تأتي خفيفة الوزن مع ميزة تلقي الصدمات، فلا تترددوا في تجربتها!

إقرأ أيضاً: ساعة ذكية ومرصعة بالألماس من تاج هوير

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon