ساعات ذكية تساعدك في الحفاظ على لياقتك!

لا شكّ أنّ للتكنولوجيا حسنات وفوائد كثيرة للإنسان، ولعلّ الساعات الذكية من أهمّ ما وفّرته التكنولوجيا للإنسان في السنوات الماضية على الصعيد الرياضي حيث أنّها تقدّم للرياضيين الكثير من المميّزات والخصائص التي تحفّزهم على ممارسة الرياضة والمثابرة.

اكتشف أهم هذه الساعات للعام 2018:

Apple Watch Series 3

ساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً ومقاومة للصدأ كما أنّها تتصّل مباشرة بشبكات الإتصال الخلوية. تحتوي هذه الساعة على نظام تحديد المواقع المدمج بالنسبة للرياضيين المحبين للركض وركوب الدراجات˓ كما توجد بداخل تلك الساعة مستشعرات دقيقة ومتطورة لقياس معدل ضربات القلب بدقة كبيرة.

 

Samsung Gear Fit2

من أكثر الساعات الذكية أناقة على الإطلاق وقد زوّدت بشاشة منحنية لتتوافق مع شكل السوار الخارجي. هي أيضاً مقاومة للماء حتّى 50 متراً وتحتوي على نظام تعقّب المواقع وجهاز استشعار معدّل ضربات القلب وهي متوفّرة بعدّة ألوان.

 

Fitbit Ionic

تعدّ من أكثر الساعات الرياضية مبيعاً حول العالم˓ إذ أنّها تضمّ نظام لتعقّب معدّل نبضات القلب كما تحتوي على نظام تحديد المواقع إضافة إلى أنّها تقدّم نصائح رياضية لمستخدمها. أكثر ما يميّزها هو أنهّا مقاومة للماء تماماً وتستطيع وصلها بالهاتف الذكي.

 

Polar A370 Fitness

"بولار" من الشركات الرائدة في صناعة الساعات الرياضية وتقدّم هذه الساعة بألوان مختلفة. تتميّز ساعة "بولار" A370 بشاشتها الملوّنة كما أّنها تضم مجموعة من البيانات اللياقة البدنية مثل معدّل نبضات القلب ويمكن وصلها بالهاتف الذكي.

اقرأ ايضا: فقط 100 نسخة من ساعة رويال أوك أوفشور

رشاقة رياضة ساعات سامسونج ابل
loaing icon