ساعات أوديمار بيغيه بألوان جديدة في الشرق الأوسط

لقد أظهرت الدفقة اللونية المتنوعة، التي ظهرت فيها ساعة "رويال أوك أوفشور دايفَر" السنة الماضية، مدى أهمية اللون والتباين اللوني، خاصةً عندما يكون الموضوع الذي ستُضفى عليه المِسحة اللونية ساعةً فاخرةً بامتياز.

في العام 2018، تُقدّم أوديمار بيغه تشكيلةً لونية في الشرق الأوسط، ستتوفر خلال الأشهر القادمة. وستتنوع هذه الألوان من اللون الفيروزي المداري، والبيج (Beige Means Business)، إلى الخاكي بشخصيته المتفردة، وتتمتع هذه الألوان الجديدة بطابعٍ مبهج، وتصميم متميّز ليتم ارتداؤها طوال السنة.

للساعات الثلاث الجديدة، التي ستنضم إلى المجموعة، هيكل بقطر 42 مم، مع زجاجة مقاومة للخدوش مصنوعة من الكريستال السافيري، وكذلك الغطاء الخلفي لهذا الهيكل، أما حركة الساعة فهي ذات تعبئة أوتوماتيكية مصنوعة ضمن الدار.

يكتمل تناغم المظهر الرائع بهذه الأحزمة المطاطية إذ تتناغم مع الكِساء المطاطي الذي يحيط بالتاجين، وكذلك مع لون تقطيعات التزيين المُضفّر المميز على الميناء بحجمها الكبير جداً "ميغا تابيسري"، وعلى الميناء تبدو بأناقة علامات الساعات المنفصلة التي تم تثبيتها عليه، والمصنوعة من الذهب الأبيض، بالإضافة إلى عقارب رويال أوك المميّزة وعليها طبقة تبث الضوء من أجل قراءةٍ شديدة الوضوح، داخل وخارج المياه.

الوظائف التي تؤديها هذه الساعة، بالإضافة إلى قياس وقت الغوص، هي الساعات، والدقائق والثواني، بعقارب من المركز.

ستنضم هذه الساعات بألوانها الجديدة، إلى مثيلاتها المتوفرة بالألوان: الأبيض، والأزرق الداكن، والأصفر، والأخضر الليموني، بالإضافة إلى اللون البرتقالي الفاقع.

اقرأ ايضا: تعرف على ساعة سامسونج جالاكسي الجديدة

موضة ساعات
loaing icon