زيدرو موتورز.. صانعة لبنانية جديدة للسيارات الرياضية!

لدى العالم العربي شغف وولع كبير بالسيارات السريعة السوبر رياضية، حيث تبهرنا عادة تصميماتها الرائعة، سرعتها الخارقة، واصوات محركاتها التي تُعد موسيقى عذبة، وهذا هو ما دفع القائمون على زيدرو موتورز (Zedro Motors) إلى تأسيس شركتهم مؤخراً.

تشير كلمة "زيدرو" إلى أشجار الأرز اللبنانية الشهيرة التي تُعد رمزاً للعلم اللبناني، وقد بدأت الشركة في الإعلان عن نفسها على شبكات التواصل الاجتماعي مطلع شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث قامت خلال تلك الفترة بإطلاق طرازها الوحيد والأول الذي يحمل اسم نوتوريس (Notorious) والذي يعني المشهور بسمعة سيئة أو بسلوك مشاغب.

تستند نوتوريس على انفينيتي G37، وهو ما تستفيد  منه الشركة كي تسهل من إجراءات شحن وجمركة سياراتها إلى العملاء حول العالم، فيحتفظ الطراز بلقب G37 مع وجود الشاصي والنوافذ نفسها من دون تغيير، حيث اقتصرت التحديثات بالكامل على الهيكل.

تسمح الشركة لعملاءها بتصميم المصابيح الأمامية والخلفية التي يرغبون بها، إضافة إلى اختيار لون الطلاء الخارجي، القدرة على اضافة تطريزات وجلد ايطالي فاخر للمقصورة، مع وجود 3 أطقم من العجلات المخصصة للطراز.

هذا ويُذكر أن انفينيتي G37 تأتي بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 330 حصان مع معدل تسارع من 0 إلى 100 خلال 5.8 ثانية، قبل بلوغ سرعة 250 كم/س القصوى.

اقرأ ايضاً: أ.ن. بوخاطر تطلق اوبل في رالي لبنان

انفينيتي سيارات عربية سيارات رياضية لبنان سيارات سريعة
loaing icon