زر أفضل ملاعب كرة القدم في أوروبا

زيارة ملاعب الفرق العالمية بمثابة حلم لعشاق كرة القدم، فمن لا يسعى للسفر وزيارة المكان الذي يتدرب فيه فريقه المفضل او ربح فيه كأسًا عالميا؟ وبما أن لأوروبا حصة الاسد في هذه اللعبة الشهيرة، نستعرض لكم لائحة بأفضل الملاعب الاوروبية.

خبر سار لعشاق نادي برشلونة! ملعب كامب نو (Camp Nou) يعتبر من افضل ملاعب العالم، هنا نجح الفريق الاسباني بحصد القاب عدة امام ملايين المشجعين.

يشتهر هذا الملعب بجملته الشهيرة التي كتبت على جوانبه "Mes que un club" وتعني "اكثر من مجرد نادي"، وهذا امر ستشعر به ما ان تطأ قدماك ارضية الملعب، فلا يمكن التجول في ارجائه من دون الشعور برهبة الفريق الكتالوني.

هذا ويتميز الملعب بتقنيات مميزة تسمح لك بالتعرف على اللاعبين، وستنبهر بكل تأكيد بمجموعة الكؤوس التي يحتوي عليها الملعب الاكبر في اوروبا! فماذا عن صورة تذكارية مع الكأس؟

وفي ايطاليا سيسحرك ملعب سان سيرو (San Siro)، اي ملعب فريقي ايه سي ميلان وانتر ميلان. وهو ملعب يتسع لأكثر من 80 الف متفرج سيشعرون وكأنهم بالقرب من اللاعبين.

يستقطب هذا الملعب السياح من اقطاب العالم، حتى في الايام التي لا تقام فيها المباريات، فهو اشهر الملاعب التي تقام بها اروع البطولات.

ومن اجمل ملاعب اوروبا ملعب أنفيلد (Anfield) في ليفربول فهو من اقدم الملاعب في العالم، يتسع لأكثر من 50 الف شخص ما يجعل منه سادس أكبر ملعب بإنجلترا.

شهد هذا الملعب على اروع مباريات ليفربول، فاصبح وجهة مميزة لعشاق هذا الفريق. ويتميز هذا الملعب بهندسته المعمارية التي تلفت السياح والزائرين حتى ولو كانوا غير مهتمين بكرة القدم!

اقرأ ايضا: سافر الى هذه البلدان لنشاطات شتوية مجنونة!

سياحة سفر لايف ستايل السياحة في اوروبا
loaing icon