رولكس تكشف عن 5 ساعات فاخرة جديدة خلال معرض بازل للساعات 2019

حفاظاً على تميزها وتألقها، وخلال فعاليات معرض بازل للساعات لعام 2019 المختص بالساعات والمجوهرات والمقام في سويسرا، كشفت شركة رولكس للساعات الفاخرة عن مجموعة من الموديلات الجديدة التي تضمنت GMT-Master II الزرقاء والسوداء، Datejust 36، وYacht-Master بجانب Sea-Dweller، حيث حصلوا جميعاً على تحديثات بارزة.

كما هو الحال مع معرض العام الماضي، كانت ساعة GMT-Master II هي نجم المعرض، حيث أنها تأتي مع إطار يحمل طابع شخصية باتمان الخارقة عبر اللونين الأزرق والأسود، مع هيكل معاد تصميمه مستوحى من المحار، الى جانب آلية حركة محسنة.

كشفت رولكس أيضاً عن ساعة Datejust 36 في جيلها الجديد مع عقارب محدثة، وهيكل مصنوع من مواد أعلى جودة، الى جانب وجود مؤشر لتاريخ اليوم كما يظهر بالصورة، حيث ستتوفر باللون الأبيض الفضي، الأصفر الذهبي 18 قيراط أو الذهبي الزهري.

أما عن ساعة Sea-Dweller الأضخم والمخصصة للغطس، فقد أصبحت متاحة الآن للمرة الأولى بنسخة ذات لون أصفر مميز بفضل بدء استخدام ذهب 18 قيراط بشكل يعطي طابع جريء.

وفيما يتعلق بساعة Yacht-Master، فيمكننا القول أنها تمثل جوهر ساعات الإبحار باليخوت الفاخرة، والتي لطالما أتت بهيكل قطره 40 ملم، ولكن رولكس قررت أخيراً تقديم موديل جديد بقطر 42 ملم مع قالب داخلي من ذهب 18 قيراط.

هذا ونختتم موديلات رولكس الجديدة التي تم تدشينها بالمعرض مع ساعة Cosmograph Daytona فائقة الفخامة والمرصعة بالمجوهرات، والتي تأتي مع وجه باللون الأسود اللامع مع زخرفات براقة فخمة فائقة الدقة وقالب داخلي من الذهب الخالص.

 

ساعات معارض وفعاليات معرض بازل للساعات رولكس
loaing icon