رواد الموضة.. مشاهير كرة القدم

يتبارى مشاهير كرة القدم على أصعدة عدة، فإلى جانب تنافسهم على اللقب، يحاول بعضهم التميّز عبر اقتناء أروع السيارات وأجمل المنازل وغيرها من المقتنيات الفخمة، ولكن ماذا عن الإطلالة؟

يتميّز العديد من اوساط كرة القدم بإطلالتهم الرائعة كدايفد بيكهام الذي بات اليوم من أشهر رواد الموضة، فهو اول لاعب يجمع بين كرة القدم وعالم الأزياء، فلا يمكن عدم ملاحظة اسلوب بيكهام في اختيار الملابس وتنسيقها هو الذي يعمل على اطلالته ويسعى الى المحافظة عليها، على الصعيدين الرياضي والكلاسيكي.

أكثر من 25 عطر ومعجون حلاقة يحمل اسم لاعب كرة القدم الشهير، هذا وقد وقّع عقود أزياء مع أكثر الشركات روادا في عالم الموضة.

ولا يمكن التكلم عن الموضة من دون المرور بخوسيه مورينو، المدرب الذي أحدث ثورة في عالم الموضى المختصة بكرة القدم، هو الذي غيّر أسلوب المدربين في الملاعب، السباق في ارتداء بذة الى المباريات وأكثر من يتقن ارتداء الثياب الرياضية بأناقة وفخامة.

وان اردت ان تتقن اسلوب مورينو، ارتدي ساعتك الفاخرة، ولا تتخلى عن قميصك الأبيض، وتذكر ان الأهم هو الشعور بالراحة!

ولإطلالة انيقة مجبولة بالشياكة، اتبع اسلوب بيب غوارديولا، هو الذي يجمع بيجمع بين اللباس الرسمي وغير الرسمي في اطلالة واحدة، يجسد معنى الموضى العصرية ما يجعله من رواد الموضة ومثالا لجيل الشباب الأنيق.

يسعى الكثيرون الى التمتع بأسلوب حياة المشاهير واطلالاتهم، وانت من ستختار؟  

اقرأ ايضاً: أشهر لاعبو كأس العالم وسياراتهم

مشاهير موضة ملابس فاشن موضة رجالية
loaing icon