رنج روفر بست عجلات فقط لمحبي التميز

اطلقت مرسيدس عام 2013 طراز مميز جداً أثار ضجة كبيرة في عالم السيارات وهو "جي 63 ايه ام جي 6x6" الغني عن التعريف. وتبعتها شركة هينيسي العام الماضي من خلال تقديم فورد F-150 رابتر بست عجلات حمل إسم "فيلوسيرابتر 6x6".

> رينج روفر قديمة بقوة 556 حصان... كيف حصل ذلك؟

لم تتّبع شركة لاند روفر - الرائدة في صناعة سيارات الـ SUV الفاخرة - هذه الموضة بعد، ولكن بإمكاننا الحصول على لمحة عن طراز رنج روفر بست عجلات بفضل هذا الرسم التخيلي الذي نفذه المصمم الالماني ثيودوروس فوتياديس (Theodoros Fotiadis).

لم يكتفي فوتياديس بإضافة عجلتين إلى الجزء الخلفي من طراز رنج روفر، بل قام بتحويل سيارة الـ "أس يو في" الفاخرة إلى شاحنة بيك أب من خلال ادخال سرير خلفي كبير.

وبحسب فوتياديس، صممت هذه السيارة - التي تحمل اسم "T.Fotiadis Superyacht Land Tender-SLT" - خصيصاً لأصحاب اليخوت الذين يرغبون في التنقل بأفخم طريقة ممكنة والوصول إلى يخوتهم براحة لا تضاهى.

هذا الرنج روفر ليس من نسج الخيال، فمن الممكن لأي شخص أن يحوّله إلى واقع، وذلك عبر التواصل مع استوديو التصميم الألماني الذي بإمكانه إدخال كل هذه التعديلات إلى طراز رنج روفر الحقيقي، كما يعطي العميل الحرية التامة في عملية التخصيص.

ولم يفصح ثيودوروس عن تكلفة هذا التعديل، ولكن ما من شك في أنها تتخطى عتبة الـ 6 أرقام.

لاند روفر مواضيع حصرية
loaing icon