رحلة في البندقية بسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة

ليست سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة مجرّد سيارة إذ إنّ BMW تمنح من خلالها فئة السيارات المترفة هوية جديدة وتحقق أحلاماً في مجال السيارات وتوفّر للسائقين أوقاتاً ممتعة. يرتكز الإعلان التلفزيوني المدهش الذي يشكّل جزءاً من حملة طرح سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة في السوق على الأثر العاطفي لتجربة تنقّل جديدة كلياً يتمّ تنفيذها للمرة الأولى على الإطلاق. فهو يُظهر السيارة الرياضية المترفة وهي تسير على طول قناة "كنال غراند" عبر وسط مدينة البندقية التاريخي متجاوزةً قصوراً رائعة وعابرة أسفل جسر "ريالتو"، وهو أمر لم تفعله أيّ سيارة أخرى من قبل.

ويروي الفيلم القصير قصة السائق الذي يتحقق حلم طفولته بقيادة سيارة عبر البندقية ويتيح للمشاهدين رؤية المدينة من منظار جديد ويوفر لهم لحظات من متعة القيادة لم يعهدوها من قبل.    

سيتولّى دانيال وولف إخراج الفيلم الذي سيُعرض بنسخ مدتها 15 و30 و45 ثانية، والذي تدور قصته حول شاب من البندقية اكتشف في صغره حبّه للسيارات عموماً ولـ BMW خصوصاً. وقد أصبح نموذج مصغّر عن سيارة BMW M1 لعبته المفضّلة وعرّفه صديق له يصنع قوارب بتكنولوجيا المحركات المذهلة. لكن نظراً لكون القوارب وسيلة التنقّل الوحيدة في المدينة، بقي الشاب يتوق لمتعة القيادة المطلقة، ما حمله على مغادرة البندقية في سنّ المراهقة والعودة إليها بعد سنوات عدة، حيث تحقق حلم طفولته أخيراً بقيادة سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة على عوّامات عبر قنوات مدينته الأمّ.  

وأصدرت السلطات في البندقية للمرة الأولى في تاريخ المدينة رخصة لمجموعة BMW تتيح لها نشر عوامات تسير عليها السيارة بمحاذاة المركز التاريخي للمدينة المشهور عالمياً. ففيما كانت القوارب الصغيرة والغوندولا وسيلة النقل الوحيدة على مرّ قرون، أصبحت سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة رائدة متعة القيادة بحيث شقّت فعلياً طريقاً جديداً. وقد جرى تصوير المشاهد المؤثرة جزئياً باستخدام طائرات بلا طيار مزوّدة بكاميرات، على أن يتمّ بثّ الإعلان حول العالم على الإنترنت وعلى قنوات تلفزيونية مختارة.

اقرأ ايضاً: مساعد بي ام دبليو الذكي... مستوى جديد من العملية

بي ام دبليو بيان صحفي BMW سيارات رياضية سيارات المانية
loaing icon