رحلة سريعة إلى متحف هنري فورد

متحف هنري فورد للإبداع الأمريكي هو عبارة عن مجمع كبير في أماكن المغلقة وفي الهواء الطلق ومعلم تاريخي وطني في ضاحية ديترويت، ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.

> من الصفر إلى 100 في متحف أودي المتنقل

يحتوي المتحف على ليموزين رئاسية خاصة بالرئيس الراحل جون أف كينيدي، وكرسي ابراهام لينكولن من مسرح فورد، ومختبر توماس اديسون، ومتجر الأخوين رايت للدراجات، وحافلة روزا باركس، والكثير من السيارات التاريخية مثل فورد موستنج وفولكس واجن بيتل. وهذا المجمع الرائع هو أكبر مجمع متاحف في الولايات المتحدة ويزوره نحو 1.6 مليون شخص كل عام.

تم تسمية المتحف تبعاً لمؤسسه هنري فورد وقد وُجد للحفاظ على العناصر ذات الأهمية التاريخية خلال الثورة الصناعية. هذا ويضم العقار الكثير من الأمور المميزة التي تساعد على التعرف على تاريخ الحياة في أمريكا.

وقال هنري فورد عن متحفه:

"إنني أجمع تاريخ شعبنا كما هو مكتوب في الأشياء التي صنعتها أيديهم... وعندما يكون قد تم المتحف، سنكون قد استنسخنا الحياة الأمريكية، وهذا أعتقد أنه أفضل طريقة للحفاظ على جزء من تاريخنا وتقاليدنا".

وفي أوائل الألفية الجديدة، أضيف على المتحف قاعة أخرى في ناحيته الجنوبية تضم مسرح IMAX استخدم حتى يناير من العام 2016 عندما قررت إدارة المتاحف تغيير التنسيقات للمنشأة لتتناسب بشكل أفضل مع مهمتها. هذا وأعيد فتح المسرح المجدد في أبريل من ذلك العام.

سفر
loaing icon