رحلة خلف كواليس رولز رويس في مصنع جودوود الشهير

إذا كان حب السيارات وخصوصاً الفخمة العريقة منها من الملامح الأساسية في حياتك، فإن رحلة خلف كواليس أحد أهم الأسماء في الصناعة ستكون رحلة العمر بالنسبة لك.

لقد بدا أن رولز رويس متفهمة تماما لمدى عمق الشغف بسياراتها، ولذا فقد بادرت الشركة الى توفير رحلة لا تنسى إلى مركز السحر والإبداع، رحلة إلى مصنع جودوود الشهير.

بمجرد أن تخطو داخل المكان ستتناول مشروبك الترحيبي وسيبادر مرشد الجولة بتوفير خلفية تاريخية تسير بك على خط الأحداث الذي عاشته رولز رويس لتصبح القامة التي تمثلها الآن، هذا طبعا مع قطع وموديلات متخفية في فناء المصنع تجعلك شاهدا حيا على هذه الرحلة البديعة منذ بدايتها، حيث ستشهد نماذج وسيارات حقيقية منذ بداية ظهور السيارات وحتى الآن.

في المصنع، ستتمكن من حضور ملتقى يقدمه مهندسو الماركة الشهيرة ويجيبون فيه عن أسئلتك مع عروض تشرح لك كل ما ستريد معرفته عن دورة حياة سيارة رولز الفخمة قبل أن تبدأ المغامرة: ستشاهد خط إنتاج السيارة أمام ناظريك منذ بداية التصنيع وحتى المنتج النهائي.

خلال هذه الجولة ستشاهد حرفيي رولز رويس يقومون بإنتاج التفاصيل الفريدة المرتبطة في الأذهان بالماركة منذ ظهورها، الأمر الذي بمقدوره أن يغير نظرتك إلى رولز رويس إلى الأبد.

لحضور مثل هذه الجولة، يتم اختيار مجموعة من بين المتقدمين عن طريق القرعة، وبينما يتم عقد هذه الجولة مرات معدودة خلال السنة إلا أنها مجانية ولا تتطلب ثروة على الرغم من قيمتها الكبيرة، تطالب رولز رويس بتبرعات محدودة يتم جمعها للتبرع بها إلى جمعية خيرية أو منشأة يتم اختيارها كل عام.

اقرأ ايضا: جولة في عالم مازيراتي لسفرة من الخيال

رولز رويس سيارات سياحة سفر Rolls Royce اماكن سياحية سيارات فخمة
loaing icon