رحلات التخييم الفندقية: الطبيعة والرفاهية معا

قد يبدو الاتحاد مع الطبيعة والعودة للجذور نشاطا مبهجا ومحمسا للغاية، إلا أنك ما أن تبدأ في التخييم بحق حتى ستتمنى العودة إلى دفء وراحة منزلك في أقرب وقت والاضطرار للتظاهر بالاستمتاع طوال الرحلة.

ماذا إن توافرت كل مزايا التخييم من تعامل مباشر مع الطبيعة الغضة النضرة واستمتاع بالهدوء التام وفي نفس الوقت توافرت أيضا كل وسائل الراحة من ماء نظيف وحمامات خاصة وأسرة مريحة وتكييف للهواء ووسائل تدفئة؟ هذا بالإضافة لطاقم عمل كامل هدفه راحتك بالطبع.

قد يبدو الأمر خياليا إلا أنك إذا كنت على استعداد للتخلي عن عداء المخيمين للتكنولوجيا، فإن بعض الفنادق ستمنحك تجربة تخييم مترفة ومرفهة للغاية تنسيك أنك في وسط الطبيعة المفتوحة لا في منتجع.

 

المخيم الفندقي Four Seasons Golden Triangle في تايلاند

مخيم مبهر من 15 خيمة مترفة والكثير من الفيلة الودودة، ولأن العدد محدود فإن حجز فندق المثلث الذهبي يعني بالتبعية تجربة مصممة خصيصا لراحتك، تم تأثيث كل خيمة في المخيم بأثاث فخم مصنوع باليد وتحتوي كل منها على حمام خاص بمغطس فاخر، يوفر المكان رحلات تسلق لأعلى نقطة في المخيم للاستمتاع بشروق الشمس وتناول الإفطار في حضن الطبيعة المترامية الأطراف من كل زاوية.

 

المخيم الفندقي Patagonia Camp في تشيلي

غابة وبحيرة ومشهد الجبل الجرانيتي وهدوء لا حدود له، مع رفاهية تضمن راحتك كل ثانية أثناء إقامتك في المخيم، يوفر مخيم باتاجونيا خيم بسقف زجاجي للاستمتاع بالسماء الرائعة والمشهد الطبيعي الخلاب في الخارج من دون الاضطرار الى المعاناة من البرد، وإذا أردت فإنه بإمكانك الحصول على خيمة مميزة تم تزويدها بجاكوزي، يقضي السائحون يومهم هناك في تسلق الجبل أو الاسترخاء على الشاطيء وممارسة الصيد أو التجديف بالقوارب والزوارق او حتى الاستلقاء في المطعم المميز الذي يضمن لك تجربة أطباق تشيلي الأصلية.

 

المخيم الفندقي Longitude 131° في استراليا

يقع على طرف كثيب رملي هائل ويطل على جبال استراليا الحمراء المذهلة، يضم المخيم أيضا 15 خيمة مزودة بكل وسائل الرفاهية إلا أنك ستريد حتما الخروج لاستكشاف الطبيعة المحيطة أو السهر تحت سماء نصف الكرة الجنوبي الرائع. لهذا السبب تقدم في الليل خدمات الطعام والشراب على منصة خاصة مفروشة بعناية لتوفر لك الاستمتاع والراحة بينما تستغرق في جمال الطبيعة من حولك.

سياحة سفر فنادق سياحة الخليج طيران
loaing icon