رايدن G2X.. لوح ركوب أمواج كهربائي ذاتي الدفع!

تعتمد رياضة ركوب الأمواج على الطاقة الدافعة للرياح التي تغير اتجاه المياه، وهو ما يُعد أمر أساسي لممارسة هذه الرياضة، ولكن شركة رادين (Radinn) السويدية تنوي تغيير ذلك، حيث قامت بإطلاق لوح ركوب أمواج كهربائي قادر ركوب البحار والمحيطات بسرعة تصل إلى 58 كم/س من دون وجود أي أمواج، حيث يأتي باسم رادين G2X.

وفرت الشركة سابقاً نسخة نموذجية من لوح ركوب الأمواج بسعر 18,640 دولار مع متحكم لاسلكي بالأيدي، قبل أن تقدم G2X كنسخة إنتاجية بسعر 12,300 دولار مع بطارية قياسية بقدرة 2.8 كيلو واط، تكفي لركوب البحار مدة 25 دقيقة بسرعة 50 كم/س.

يمكن أيضاً تبديل البطارية بدلاً من الحاجة للتوقف من أجل شحنها، حيث تأتي الواحدة بسعر 3,717 دولار، كي تتمكن من تركيبها في اللوح الذي يأتي باللونين الأبيض والأسود، إضافة لإمكانية تحديث البطارية لتكون بقدرة 3.7 كيلو واط مقابل 1,230 دولار إضافي، لزيادة مدى العمل بنسبة 40%.

أما عن الإضافات الاختيارية الأخرى فهي إمكانية إضافة نمط Radical الذي يزيد السرعة لتبلغ 58 كم/س، وهو ما يناسب لوح G2X الذي يبدو نحيفاً ورشيقاً للغاية، ولكنه على الأغلب سيكون ثقيلاً بعض الشيء بسبب البطارية الذي يحملها.

اقرأ ايضاً: بي ام دبليو... من السيارات إلى الساعات الذكية

رياضة تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon